أحسن مزيل ماكياج طبيعي وفعال.. تعرفي عليه

أحسن مزيل ماكياج طبيعي وفعال.. تعرفي عليه
منذ 3 شهور

تتأثر البشرة بشكل كبير بمستحضرات التجميل، خصوصا إذا كانت المرأة تقوم بوضع المكياج يوميا ولا تقوم بإزالته في الليل، فهذه العادة تساهم في جفاف البشرة وظهور التجاعيد إضافة إلى اسمرار لون البشرة.

وتختلف مستحضرات إزالة المكياج المعروضة في الأسواق والمحلات التجارية حسب نوع المكون المستخدم فيها، لكن تبقى المواد الطبيعية هي أحسن وسيلة لإزالة المكياج، وتغذية البشرة في آن واحد.

لهذا السبب نشر موقع “ستايل كريز” بعض المعلومات عن زيت اللوز وفعاليته في إزالة المكياج وفوائده المتعددة على البشرة، وجاء في التقرير أن زيت اللون يعتبر أحسن وسيلة للتخلص من بقايا مستحضرات التجميل، حيث أن الكحل والماسكارا يصعب إزالتهما بسهولة الشيء الذي يسهله زيت اللوز، كما أنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية من شأنها أن تسبب الضرر لبشرتك، ولا يترك أي بقايا زيتية على جلدك، بل تقوم البشرة بامتصاصه ويعمل على تغذيتها وتطريبها وتنظيفها من الشوائب.

طريقة استخدام زيت اللوز كمزيل للمكياج:

  •  احصلي على كمية كافية من زيت اللوز بين يديكِ، ودلكيها بلطف في جميع أنحاء وجهك، مع التركيز على العينين والمنطقة المحيطة بها.
  • الخطوة الثانية، هي غمس قطعة صغيرة من القطن بماء الورد أو الماء العادية أيهما أفضل لكِ، ثم قومي بفرك المكياج على وجهك بهدوء.
  •  يفضل بعد الخطوات السابقة، غسل الوجه بماء فاتر، حتى تتخلصين من بقايا المكياج على وجهك.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق