أحلام ترفض دخول بناتها عالم الفن لهذا السبب!!

أحلام ترفض دخول بناتها عالم الفن لهذا السبب!!
منذ شهرين

أسماء بلخضر_ظهرت الفنانة الإماراتية أحلام في الملتقى الإعلامي العربي الـ14 في الكويت والذي أدارته المذيعة لجين عمران، إذ طرحت عليها هذه الأخيرة مجموعة من الأسئلة وردت عليها بطريقتها التلقائية والمباشرة.

 ردت “الملكة” خلال هذا اللقاء على كل الاسئلة الموجهة لها، وتحدثت عن مسيرتها الفنية وتجاربها وحياتها الخاصة ورعايتها لأبنائها.

وعن جمهور السوشيال ميديا أكدت أحلام أنها كانت في البداية تتساءل عن أسباب مهاجمتها ولكن فيما بعد إكتشفت بأن ذلك لا يتعدى سوى أسلوب للفت الانتباه، حيث قالت: ” عند مشاركتي في مهرجان موازين بالمغرب اكتشفت انني كونت صداقات متعددة وغنية مع الجمهور في كل أنحاء العالم ومن خلال السوشيال ميديا تمكنوا من حفظ أعمالي”.

كما أكدت أحلام على أنها تخصص الوقت الكافي لرعاية أولادها والإهتمام بهم، مشيرة أنها عندما تسافر، تترك الأمر لوالدتها أو أخواتها.

أوضحت النجمة على أنها ترفض خوض بناتها تجربة الفن بحجة أنه مجال صعب وغير آمن، مرجعة ذلك لقناعات زوجها الذي يرفض تماما ان تظهر بناته في الإعلام أو الدخول للوسط الفني. حيث قالت “ولا تحلم ما لح يكون في مجال تدخل عالم الفن”.

وحول من صنع نجوميتها قالت بكل ثقة: ” كل من ساهم في بداية مشواري سواء الملحن الكويتي أنور عبدالله أو الكثير من الشعراء وملحنين وهي تكن للجميع كل الحب والمودة”.

صرحت أحلام أن لديها أغنية جديدة مع سهم ستطلقها خلال عيد الفطر المقبل ومن بعدها ستأخذ عطلتها برفقة زوجها وأولادها.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق