إذا كنت تحبين هذا الشخص.. لا ترتبطين به!

إذا كنت تحبين هذا الشخص.. لا ترتبطين به!
منذ 3 شهور

يقال أن “مرآة الحب عمياء”، مثل شعبي لا يجب الاعتماد عليه، فأحيانا يقع الإنسان في حب شخص صفاته وطباعه لا تتماشى معه، ورغم المشاكل التي تحصل بسبب اختلاف الطباع يستمر الشخص في هذه العلاقة الغير متوازية، وأحيانا تكلل بالزواج الذي يكون فاشلا في نهاية المطاف.

تعرفي على بعض الصفات التي إذا وجدت إحداها أو كلها في الشخص الذي تريدين الارتباط به، فلا داعي أن تكملي في هذه العلاقة، وانسحبي بأقل الأضرار:

-الشخص المدلل المرتبط بوالدته:

يجب ان يكون شخص مسئول و اعتماده على والدته بحدود حتى لا تقضى بقية عمرك وحدك و تكوني فقط امرأه اخرى تريد التفريق بينهما. هذا النوع من الأمهات لن تعطيك الفرصة لتأخذيه منها. ابحثي عن الشخص المستقل ذو الشخصية القوية و في النفس الوقت بارا بوالدته.

-الشخص المفلس أو الذي حالته المادية متدهورة:

لا تنخدعي بسيارته البارقة الجديد فهذا لا يعني انه ثري بل تأكدي من هذا الموضوع بنفسك. لا تعتمدي على شخص اذا اخبرك انه يسعى للقيام بمشروع مثلا ليحل ازمته المادية فأي شخص معرض للفشل.

-شخص مجبر على الزواج:

إذا كانت رغبه في الزواج تلبية لطلب والديه فلا تتزوجيه،. تحققي من مشاعر ذلك الخص تجاهك و اذا كان فعلا يرغب في الزواج منك، فإذا كان غير مسرور لن يستطيع ان يسعدك

-الشخص الكثير العصبية:

إذا كان عصبيا بشكل ملفت، فلا تعتقدي  انك تستطيعين إصلاحه، فهذا أكثر شيء تفكر فيه الفتيات. يجب الابتعاد عنه على الفور قد يسبب هذا غضبا شديدا و لكنه قد يجعله ايضا يعيد النظر الى نفسه ويحاول أن يتدارك نفسه.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق