إليك خمس طرق ناجحة لمحاربة زيادة الوزن

إليك خمس طرق ناجحة لمحاربة زيادة الوزن

تعد منطقة البطن واحدة من أصعب الأجزاء التي يمكن إنقاص الوزن بها.. لذلك تتوجه السيدات كما الرجال إلى صالت الرياضة للحصول على جسم جميل، لكن الإرهاق يجعلهم ينقطعون عن التمارين.

لذلك اخترنا لك بعض الحيل التي يمكن أن تساعدك على التخلص من الدهون في منطقة البطن:

1 رياضة الأيروبيك: التمارين الرياضية مهمة للقلب، لذلك يجب القيام بها إذا كنت تريدين حرق المزيد من الدهون، وخاصة في منطقة البطن، يذكر أن جلسة 30 دقيقة من التمارين الرياضية تساعد على فقدان حوالي 400 سعرة حرارية!

2 المشي: السير لمسافات طويلة وحدك أو مع صديقة لك سوف يساعدك على فقدان الدهون من البطن! أثناء المشي، يفقد الجسم الطاقة عن طريق حرق الدهون المخزنة في أجزائه المختلفة، بما في ذلك المعدة، فالمشي يساعد على حرق الدهون بنسبة 45٪ مقابل 25٪ أثناء ممارسة الجري.

3 الدرجة الأولى: في المطعم، اطلبي الأكل الخاص بك أولا.. فهذه الخدعة سوف تساعدك على تهدئة جوعك، لا تكثري من المقبلات، بل انتظري حتى تتناولي وجبتك كاملة.

4 احذري من الملح: تناول كميات كبيرة من الملح يؤدي الى احتباس السوائل في أنسجة الجسم، مما يعرضك إلى زيادة الوزن وتورم أجزاء الجسم، لذا تجنب تناول الكثير من الملح.

5 لا تستهلكي الصودا: استبدال الصودا بالشاي المثلج دون سكر أو الماء المنكه بالفواكه أمر جيد، لأن المشروبات الغازية تحتوي على كميات كبيرة من السكر تسبب زيادة الوزن، والانتفاخ وغيرها من المشاكل الصحية، فعلبة واحدة من الصودا تحتوي على حوالي 140 سعرة حرارية و 12 مكعبات من السكر!

loading...

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق

Advertisement