“إنوي” يخلق الحدث بالسلسلة الرقمية الجديدة “sa3a”

“إنوي” يخلق الحدث بالسلسلة الرقمية الجديدة “sa3a”
منذ 3 أسابيع

بعد النجاح الشعبي لكل من «Switchers » (في جزأيها الأول والثاني) و “Code”، أطلق الفاعل الشامل للاتصالات سلسلة رقمية جديدة بمناسبة رمضان 2017.

جاءت السلسلة الرقمية الحدث الجديدة ل”إنوي” والتي تحمل عنوان “Sa3a”، جاءت لتؤكد مكانة الفاعل الاتصالاتي كمواكب لإنتاج مضامين مغربية ذات جودة عالية. فكل واحدة من السلسلات الرقمية التي أنتجها “إنوي” حققت حوالي 17 مليون مشاهدة، وهذا رقم قياسي لم تقترب منه أي سلسلة أخرى إلى يومنا هذا.

“مع مرور السنوات، أصبحت السلسلات الرقمية ل‘إنوي‘ موعدا لا محيد عنه على أجندة الإنتاج السمعي البصري الوطني. إنها تقدم مضامين ترفيهية ذات جودة عالية حظيت بتنويه ملايين من مستخدمي الإنترنيت ومن المشاهدين في كل جهات البلاد” يقول إبراهيم أمدوي،  المسؤول عن مصلحة المضامين لدى “إنوي”، الذي يضيف ” هذه الإنتاجات تجسد التزامنا  بالوقوف إلى جانب مبدعي ومنتجي المضامين المغربية، وتعطي معنى ملموسالمجهوداتنا الرامية إلى تعميم الاستفادة من الإنترنيت العالي الصبيب. إنها تخول لمستخدمي الإنترنيت والمشاهدين الوصول إلى مضامين بديلة وعصرية تلائم متطلباتهم وتستجيب
لانتظاراتهم فيما يخص الترفيه”.

على غرار «#Code» و «Switchers» تنقل سلسلة “Sa3a” المشاهدين إلى عالم مدهش، مع شخصيات وأحداث مشوقة.

تحكي السلسلة الرقمية الجديدة ل “إنوي” قصة فتاة شابة، منال، قررت فك لغز الاختفاء المثير لأبيها. ومع توالي الأحداث تكتشف أن والدها ابتكر آلة للسفر عبر الزمن، بمساعدة شركة ذات أهداف مريبة.  مرفوقة ب”سمير” صديقها المحامي، شرعت في سفر
الزمن من أجل فك لغز أبيها المختفي. لتنطلق سلسلة من الأحداث الملحمية المثيرة التي قادت البطلين إلى مناطق مجهولة، حيث التقيا بشخصيات غريبة عاشت في أزمنةغابرة. وسيمكنهما هذا السفر كذلك من اكتشاف نفسيهما وإماطة اللثام عن الروابط التي تربط بين عائلتيهما. مع كل هذه الأحداث التشويق مضمون.

فيما يخص “الكاستينغ” هناك وجوه جديدة مثل ” إيناس ميير السباعي” التي تقف إلى جانب نجوم الشاشة الكبيرة من قبيل مهدي الوزاني، مراد الزاوي، ومحمد متوكل.

لتمكين أكبر عدد من المغاربة من متابعة المغامرات المبهرة ل”منال” و “سمير”، توصل ” إنوي” إلى اتفاق مع “دوزيم” لبث كل حلقات السلسلة طيلة شهر رمضان.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق