استخدامات غريبة لفرشاة الأسنان.. معلومات جد مفيدة !

استخدامات غريبة لفرشاة الأسنان.. معلومات جد مفيدة !
منذ 7 شهور

ينصح دائما باستبدال فرشاة الأسنان كل ثلاثة أشهر، للحد من انتشار البكتيريا الفموية عليها، ومنعا لاهتراء ألياف رأس الفرشاة، التي تصبح غير صالح إذا تعدت مدة  استخدامها ثلاثة أشهر كحد أقصى، يمكنك استخدام فرشاتك القديمة وعدم إلقاءها في سلة المهملات، لأغراض منزلية أو تجميلية، تعرفي على بعض الاستعمالات الغريبة لفرشاة الأسنان القديمة:

-تمشيط شعر الحاجب: فرشاة الأسنان حل بديل لتمشيط شعر الحاجب في حالة ضياع الفرشاة المخصصة لذلك.

-تنظيف فرشاة الشعر: تنظيف فرشاة الشعر من المهام الضروري القيام بها من الحين للآخر. وللتخلص من الشعيرات القصيرة الموجودة بين ثنيات أسنان المشط، يمكنك الاستعانة بفرشاة الأسنان في ذلك. فقط مشطي فرشاة الشعر بفرشاة الأسنان وستجدينها ساعدت على إزالة الشعر المتراكم فيها.

-إزالة البقع: لإزالة البقع الصعبة من الملابس، اغمسي فرشاة أسنان في مسحوق تنظيف أو في سائل إزالة البقع وادعكي بها مكان البقعة على الملابس لدقائق حتى يتم إزالتها تماما.

-تقشير الشفاه: ضعي قليلا من الفازلين على فرشاة الأسنان، ودلكي بها شفتيك في حركة دائرية لمدة دقيقتين ثم اغسليها وشاهدي كيف ستصبح حريرية وجذابة.

-إزالة بقايا طلاء الأظافر: في بعض الأحيان يصعب إزالة طلاء الأظافر بالكامل، فتظل هناك شوائب منه على جوانب كل ظفر. فإذا كنت تبحثين عن حيلة لإزالة هذه الشوائب تماما، يمكنك غمس فرشاة أسنان في مزيل طلاء الأظافر ودعك الأظافر بها.

-تنظيف لوحة الكمبيوتر المحمول: لن تتخيلي كم الشوائب والأوساخ الموجودة في لوحة المفاتيح! لذا احرصي على استخدام فرشاة الأسنان للتخلص من الأتربة المتراكمة عليها، فإنها من أولى الخطوات الهامة لتنظيف كمبيوترك المحمول.

-صبغ الشعر: لكل الفتيات اللاتي يقمن بصبغ شعرهن في المنزل، تذكري أنه يمكنك وضع الصبغة على الشعر بواسطة فرشاة الأسنان.

-تنظيف الحذاء: في الأوقات التي تضطرين فيها النزول إلى الشارع في المطر، قد تسبب قطرات الماء في اتساخ حذائك . وهنا يمكنك استخدام فرشاة الأسنان في تنظيف الحذاء واستعادة مظهره اللامع من جديد

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق