المرأة تتفوق على الرجل في هذه الصفات !

المرأة تتفوق على الرجل في هذه الصفات !
منذ 4 شهور

أجرى باحثون في الجامعة الوطنية للبحوث بموسكو دراسة لتقييم دماغ المرأة والرجل، حيث كشفت الدراسة أن دماغ المرأة تفوق على دماغ الرجل في تعدد المهام، حيث تستطيع المرأة القيام بعدة مهام في آن واحد، عكس الرجل.

وليست هذه الصفة الوحيدة التي تتميز بها المرأة عن الرجل، بل هناك العديد من القدرات التي تستطيع النساء التغلب فيها على الزوج. تعرفي على بعضها:

– النظافة: أظهرت دراسة من جامعة سان دييغو أن المرأة أكثر حرصا من الرجل على ترتيب وتنظيف الأماكن التي تتواجد فيها من الرجل، وأقل تواجدا للجراثيم والبكتريا.

– مقابلات العمل: كشفت دراسة جديدة أجرتها جامعة “ويسترن أونتاريو” أن النساء أفضل من الرجل في التعامل مع ضغوط المقابلات الوظيفية التي تتطلب الهدوء.

– مهارات استثمار: ربما يرجع ذلك لأن المرأة بطبيعتها أكثر حذرا وحرصا، لذا فالقرارات الاستثمارية تكون مدروسة بشكل أفضل من الرجل.

– الذكاء: وفقا لدراسة عن اختبارات الذكاء ، فإن النساء يحصلن على درجات أعلى في تلك الاختبارات من الرجل، حيث قام البحث بمقارنة نتائج اختبارات الذكاء في الولايات المتحدة وكندا ونيوزيلندا والأرجنتين وأستونيا ووجد درجات النساء أعلى من الرجال.

 

 

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق