بالصور: صيحات جديدة في تصاميم المنازل تجلب لك السعادة

بالصور: صيحات جديدة في تصاميم المنازل تجلب لك السعادة
منذ 3 أسابيع

أسماء بلخضر_يعتبر الفضاء الذي نمكث فيه، هو من أكثر الأماكن التي وجب أن تكون مريحة وهادئة لتجلب لنا راحة نفسية بعيدة عن العالم الخارجي العارم بالتوتر والقلق.

لذا، فالسعادة تنبع من المنزل ومعظم صيحات الديكور الجديدة لعام 2018 تهدف إلى جعل منزلك مكانا أكثر سعادة وهدوء من خلال إعتمادها على ألوان أنيقة تعكس البهجة والسرور على حياتك.

نقدم لك أحدث صيحات التصميم المنزلي لهذا العام، إذا كنت تقومين بفرش منزل جديد أو تجديد منزلك أو حتى تريدين أن تضيفي بعض اللمسات الحديثة عليه.

إليك أحدث صيحات الديكور لعام 2018:

اللون الأخضر: 

يتفق الخبراء على أن اللون الأخضر الذي اختارته شركة بانتون العالمية والمتخصصة فى صناعة الألوان ليكون لون عام 2018-2017، يمثل الانتعاش و تجدد الحياة، كما أنه لون هادئ ومريح للأعصاب.

 وتتنوع درجات الأخضر عبر المنزل من الأخضر الفاتح إلى الأخضر الرماردى وتظهر بكثرة فى ألوان الطلاء والمفروشات.

اللون الأبيض:

أخذ المصممون أيضا لونا آخر من الطبيعة هذا العام وهو اللون الأبيض، لون الضوء و الثلج و الحليب و لون العديد من الزهور، كما يشير إلى الضوء و النقاء و الخير.

و الجديد في صيحات الديكور لهذا العام وجود تركيبات الأبيض مع الأبيض أو الأبيض الشاهق البياض مع الأبيض المائل للسكري، و السر في استخدام هذه الألوان بدون أن يصبح المنزل شبيها بالمستشفى هو استخدام أقمشة و دهانات مختلفة القوام تبرز ثراء اللون الأبيض.

ويزيد اللون الأبيض من إضاءة المنزل و يجعل المكان يبدو أكثر اتساعا.

 

المواد المصنعة عوضا عن الطبيعية: 

من أحدث الصيحات هذا العام هو استعمال المواد المصنعة عوضا عن الطبيعية، و قد أصبح هذا اختيارا محبذا للعديد من أصحاب المنازل والمصممين المحترفين لأن بعض المواد المصنعة أكثر احتمالا و أقل سعرا من مثيلتها الطبيعية.

 

 

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق