بالصور.. هذا ما فعله الزمن بجمال هؤلاء النجوم!

بالصور.. هذا ما فعله الزمن بجمال هؤلاء النجوم!

نلاحظ مؤخرا أن معظم النجوم يقومون بمشاركة صور لحياتهم اليومية على مواقع التواصل الإجتماعية، وبدورهم المتتبعين يلاحظون الإختلافات التي طرأت على هؤلاء النجوم الذين احتلو مواقع التواصل الإجتماعي كالفنانات.

فالبعض أصبح أجمل مع التقدم في السن، وآخرين قاموا بعمليات تجميل للظهور بأبهى حلة، فالتجميل لم يعد حكرا على النساء فقط، كما سنلاحظ في الصور أسفله فآثر الشد والنفخ ظاهرة بشكل واضح على وجوه بعض النجوم، ولا ننسى أن تقنيات المكياج الحديثة والتي يعتمدها الرجال كذلك لها دور كبير في التحسين من مظهرهم.

جورج كلوني:

نلاحظ في الصورة أعلاه أن الممثل الأكثر وسامة وجاذبية الشهير جورج كلوني، قد تغير شكله للأفضل رغم ظهور الشعر الأبيض قد زاده جمالا وجاذبية، والفرق ظاهر بشكل واضح بين الصورتين، كما تداولت بعض المواقع الأجنبية أنه قام بعمليات تجميل.

راغب علامة:

لم يطرأ تغير كبير في مظهر الفنان اللبناني راغب علامة، لكنه لا يزال يحتفظ بجماله وجاذبيته بين النجوم الشباب المتواجدين على الساحة الفنية حاليا.

عمرو دياب:

لم يسلم الهضبة من الإنتقادات بسبب شكله الحالي، فالعديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي يتحدثون عن حقنه للبوتوكس وذلك واضح على وجهه، لكن النجم عمرو دياب لا يكثرت لإنتقادات الجمهور، ووضح ذلك في عدة خرجات إعلامية كما أنه يهتم بشكل جسمه وذلك بممارسة رياضة كمال الأجسام.

توم كروز:

تعرض الممثل الأمريكي الشهير توم كروز لعدة مواقف محرجة أثناء تداريب الأداء لمشاكته في بعض الأفلام، لكنه كان يرفض نظرا لشكله، فأصبح الآن اسم يقتدى به في الجمال.

وائل الكفوري:

لا يزال النجم اللبناني وائل الكفوري يحتفظ بجماله وجاذبيته المعهودة، ولم يزده آثار الزمن إلا جاذبية هذا ما يتداوله الجميع في مواقع التواصل الإجتماعي.

تامر حسني:

نلاحظ تغير واضح جدا في شكل نجم الجيل المصري تامر حسني، تغيير نحو الأفضل، والذي اعتبره رواد مواقع التواصل الإجتماعي بفضل الثروات التي يجنيها من أعماله.

سعد المجرد:

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الصور للفنان المغربي سعد المجرد، قبل وبعد الشهرة، ويبدو تغير ملحوظ حيث اكتسب سعد الوزن، الذي ساهم في تحسين مظهره للأفضل.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق