بالفيديو..الجريني و جميلة يكشفان تفاصيل علاقتهما

بالفيديو..الجريني و جميلة يكشفان تفاصيل علاقتهما
منذ أسبوع واحد

انتشرت مؤخرا مجموعة من الأخبار على المواقع الإلكترونية حول ارتباط الفنانين جميلة البدوي وعبد الفتاح الجريني، بعد ظهورها في أكثر من عمل سويا، حيث تداول رواد المواقع الاجتماعية صورهما في أكثر من مناسبة، وتساءل العديد من متابعيهما حول نوع العلاقة التي تربطهما، بينما أجزم البعض الآخر أنهما في علاقة حب سرية.

ظهر الثنائي من جديد في إعلان تلفزيوني خاص بإحدى شركات الإتصالات في المغرب، وعلى شرف هذا العمل قامت الشركة بإقامة إفطار جماعي يوم أمس الإثنين بإحدى فنادق الدار البيضاء على شرف جميلة والجريني والكوميدي طاليس الذي شاركهما الوصلة الإشهارية.

كان لموقع “إليك” حوار حصري مع الفنانين جميلة والجريني لكشف حقيقة العلاقة التي تجمعهما وتأكيد أو نفي الأخبار الرائجة حول ارتباطهما.

كشف الجريني ل”إليك” أن كل هذه الأخبار الرائجة هي بسبب العمل الذي جمعه بجميلة “زاليما” وانتماءهما لنفس شركة الإنتاج وميولهما لنفس النوع من الموسيقى الشيء الذي جعل الشائعات تنتشر أكثر، أما جميلة فقد صرحت أن العلاقة التي تربطها بالجريني هي علاقة صداقة مقربة ويقضيان معظم وقتهما سويا بسبب تعاملهما مع نفس شركة الإنتاج وأضافت قائلة ” عبد الفتاح معايا في الشركة وغربي بحالي بحالو عندنا نفس الحوايج كنتقاسموهم ..” وأضافت مازحة ” صافي يا لالة غنتزوجو غير كوني هانية..”.

يذكر أن أغنية “زاليما” في نسختها العربية للجريني وجميلة حققت نجاحا واسعا، ولقيت إعجابا من قبل جمهور الفنانين الذين تمنوا أن تستمر الأعمال المشتركة بينهما لمزيد من التألق والنجاح.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق