بعيدا عن الطبخ.. إستخدامات مدهشة للملح

بعيدا عن الطبخ.. إستخدامات مدهشة للملح
منذ أسبوعين

يعتبر الملح من بين المواد الغدائية التي تتواجد في جميع البيوت والمطابخ العالمية، بالرغم من ثمنها البخس إلا لهذه الحبوب الببيضاء عدة منافع على صحة الإنسان.

ويعد الملح حليف جيد لجمالك حيث يعمل على علاج العديد من المشاكل الجمالية،فهو يعمل كمضاد للبكثيريا يطهر البشرة ويخلصها من الشوائب، يساعد على التخلص من خلايا البشرة الميتة، يعمل على تبييض الأسنان ومكافحة الإصفرار… والعديد من المزيا التي تعمل على تخليصك من أهم مشاكلك الجمالية.

إكتشفي 3 استخدامات تجميلية للملح بعيدا عن الطبخ:

1- للبشرة:

يعمل الملح كمقشر ومطهر قوي للبشرة للتخلص من جميع شوائبها، كل ما عليك فعله هو الحصول على القليل من الملح والقليل من زيت الزيتون، امزجي المكونين جيدا ثم افركي بشرتك بهذا الخليط لمدة 5 دقائق ثم اشطفي بالماء الفاتر، تساعدك هذه العملية على التخلص من خلايا البشرة الميتة وتبييضها كما أن هذه الحيلة يمكنها أن تخلصك من الرؤوس السوداء.

 

2- للأظافر:

لتتخلصي من هشاة الأظافر واصفرارها، قومي بمزج القليل من الملح مع عصير الليمون ثم انقعي أظافرك في هذا المزيج لمدة 15 دقيقة ثم اطفي.

3- للأسنان:

لتتخلصي من إصفرار الأسنان والعوالق، قومي بغمس فرشاة الأسنان المبلولة في الملح ثم افركي أسنانك جيدا لمدة 5 دقائق ثم اشطفي بالماء ثم اشطفي أسنانك بالمعجون كالمعتاد، كرري هذه الحيلة مرة واحدة كل أسبوع للحصول على نتائج أفضل وأسرع.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق