توقعات الأبراج لشهر ماي 2017..تعرفي على الأبراج الأكثر حظا

توقعات الأبراج لشهر ماي 2017..تعرفي على الأبراج الأكثر حظا
منذ 4 أسابيع

مع حلول شهر ماي تبدأ الكواكب بحركتها المعتادة مخلفة مجموعة من الآثار الإيجابية والسلبية لدى مواليد الأبراج، علماء الفلك قسموا الأبراج الأكثر حظا والأقل حظا لهذا الشهر الجديد، تابعي في السطور التالية ماذا يخبئ لك برجك هذا الشهر ؟.

برج الحمل:

تتخد قرارات فورية، خاصة وأن مركور في برجك حتى تاريخ  16 يترافق مع أورانوس يواجهان معا كوكب جوبيتير في الميزان، ما قد يعني بعض المفاجات وحتى الخضات لبعض مواليد الحمل فيخضع بعضهم، خاصة مواليد الدائرتين الثانية والثالثة لبعض الضغوطات. لكن الأفلاك تتحدث عن نجاح وملفات كبيرة منتجة، خاصة في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر، حيت تنجح في جميع بعض الناس والتفاوض بشكل ممتاز ومفيد، وقد تبدأ بعملية إستثمارية أو تحضر نفسك لجديد في هذا الشهر.

برج الثور:

قد تواجه بعض التوتر في النصف الأول من الشهر وتثير بعض النزاعات، فتتعرض حيانك العاطفية والعائلية لبعض الإرباك.
تسكنك مخاوف على إحدى العلاقات وتقلق بشأن أحد المقربين أو أحد الأبناء.تخف عزيمتك في موضوع عاطفي كان يثير حماستك في السابق.إلا أن النصف الثاني من الشهر يحمل أجواء مريحة ويجعلك تطل على علاقات مميزة، وربما على بعض المفاجات الحلوة واللقاءات الممتعة، أو على تسوية لمشكلة سابقة ألمتك أو أحرجتك.

برج الجوزاء:

يعود إليك الحب مشرقا في هذا الشهر، فتطل على فرص كثيرة للقاء شخص يتناسب مع تطلعاتك، إذا كنت عازبا، وتلتقي بأشخاص كثر يثيرون في نفسك الحماسة.أما إذا كنت مرتبطا، فتشعر بود أكبر مع الحبيب وبعواطف ومشاعر عميقة تجمعكما، فتحقق معه مشاريع جميلة.توظف مواهبك في التواصل والتفاهم وإغراق الحبيب بالإهتمام وتمارس جاذبية قصوى وتقضي أوقاتا ممتعة. إلا أنك تعاني نت وضع عائلي قد يثير بعض المشاكل بسبب نزاعات واختلاف في الرأي.

برج السرطان:

لن يكون من السهل إسعادك على الصعيد الشخصي. يبدو كأنك تبحث عن المستحيل وعما هو غير قابل للحياة، فتسرع بإلقاء اللوم على الحبيب أو بمسائلته ومناقشته على أقل خطأ يصدر منه. فكوكب فينوس في برج الحمل لا يناسبك، خاصة وأنه يتناغم مع كوكب مارس في الجوزاء، ما يثير بعض المشاكل المتعلقة بحسن العلاقة مع الزوج أو الحبيب أو بالثقة المتبادلة بينكما.

برج الأسد:

فينوس العائد ليشكل طالعا جيدا مع برجك يعيد إلى حياتك العاطفية الإشراق، فهو في برج الحمل يناسب غراميتك وعلاقاتك الحميمية ويولد مناخا دافئا وحماسة في عقد صدقات جديدة. يغمرك أيضا بجادبية قصوى ويوفر فرصا للقاء حميم وعلاقة مغرية إذا كنت خاليا. إنه وقت الحب والمغامرات.تحمل إليك الأفلاك أيضا بعض المفاجأت كسفر أو موعد جميل وقصة استثنائية، وربما تقبل على تغيير في حياتك الحميمة، إذا كنت تعاني من علاقة متأزمة. إلا أن بعض مواليد الأسد يشعرون بإنتماء عواطفهم إلى الماضي، ما يعرقل سير أمورهم الحاضرة.

برج العذراء:

قد لا تسير شؤونك العاطفية كما ترغب أيضا، وتشعر أن الأخر يهملك أو لا يبادلك بإهتمام تستحقه، أو ربما يفسر تصرفاتك وكلامك بطريقة سلبية.قد تعاني من وضع دقيق فلا تجد أن الحبيب يدعمك، بل يبدي أنانية تزعجك. هذا إذا لم يثر غيرتك، أو إذا لم يتخل عنك لقضاء أوقات من اللهو والملذات في مكان اخر.تفتقر علاقتك العاطفية أو الزوجية إلى الإتزان، بسبب دخول عناصر أخرى على الخط، كأصدقاء من هنا وأفراد العائلة من هناك، أو بسبب عودة الماضي إلى حياتك لإثارة بعض المشاكل.
برج الميزان:

تألق على الصعيد الشخصي أينما ذهبت وتترك أثرا هائلا لدى كل من تلتقيه، فتكسب شخصيتك الفدة كل القلوب ما ينعكس إيجابا على علاقاتك، إذا كنت عازبا تتاح لك فرصة ملاقاة حبيب جديد، إذا كنت خاليا، في النصف الثاني من الشهر، وقد تتلقى دعوات كثيرة وتطل على مناسبات جيدة وواعدة.يفرح قلبك وتمارس عمليات إغواء كثيرة، فهذا الشهر ملائم لكي تحب كما تريد وتلقي شباكك فتصطاد من ينال إعجابك.

برج العقرب:

حاذر من سوء تفاهم في الحياة الشخصية التي قد تمر بحالة جمود في النصف الأول، تم تصبح أكثر تعقيدا في النصف الثاني. قد تضطر إلى شرح مواقفك أو إلى الدخول في حوار مع الزوج لترتيب بعض الأوضاع، فكوكب فينوس الذي تقدم من جديد إلى برج الحمل، يضع العصي في الدواليب ويجعلك متوترا مع المحيط، أو غير قادر على فهم بعض الظروف.

برج القوس:

يعاكسك كوكب مارس وساتورن هذا الشهر، إلا أن كوكب الحب فينوس يعدك بكثير من السعادة على الصعيد الحميم. فقد تنشأ علاقة مميزة لك أو تتقرب من الحبيب بشكل أفضل.تزدهر حياتك الإجتماعية وتتلقى الدعوات من كل صوب وتتسارع الأحداث التي تبعث الحماسة في قلبك وتنعش روحك، فتجد قواسم مشتركة مع من تحب.وقد يبدل بعض مواليد القوس حياتهم على أثر لقاء مصيري يغير اتجاههم.تحقق الكواكب رغباتك يا عزيزي، وتفسح أمامك العديد من اللقاءات المغرية كصداقة غنية أو حب ينمو بسرعة.

برج الجدي:

كما في الأعمال كذلك في الحياة الشخصية، تضطر هذا الشهر إلى مسايرة الأجواء والتصرف بليونة مع المحيط العاطفي والعائلي. مطلوب منك المهادنة بعيدا عن التسلط، خاصة في النصف الأول من الشهر، إذ إن كوكب فينوس يعود إلى برج الحمل ويطرح بعض التحديات ويولد زويعة عاطفية في حياتك، فتعيش دوامة ربما وتجد نفسك أمام قرار لا بد من اتخاده.

برج الدلو:

ع فينوس المتراجع في برج الحمل، تعيد حساباتك وتدرس ظروفك الحالية وتقارنها مع الماضي. قد تعود قصة قديمة للظهور في حياتك من جديد أو تعيش وضعا يشبه ما حصل معك في السابق، ويتعلق إما بحياتك الشخصية أو العائلية.أما وجود فينوس طوال الشهر في برج صديق، هو الحمل، فيعزز العلاقة ويثير الحماسة ويعرضك بالمقابل لعملية شد حبال مع الحبيب أو الشريك.
تختبر نوع علاقة عاطفية جديدة أو تخوض تجربة لم تعهدها في السابق. تقبل على مغامرات بلا قيود وتعيش الحب الأني بدون التفكير بالغد.

برج الحوت:

يعود فينوس إلى برج الحمل، فلا تنتظر الكثير على الصعيد الشخصي، إذ قد تخيبك الأحدات. لا تتكل عزيزي الحوت، إلا على نفسك ولا تنتظر المساعدة من أحد.قد تعيش إختلاجات كثيرة وانفعالات شديدة وعلاقات متوترة.
تشعر أن علاقتك فيها من الأن من السلبيات أكثر من الإيجابيات، وربما تصطدم بأحد الوالدين أو أحد الأولاد وتستاء من محاولة البعض جرك إلى مواقف لا ترضي غرورك.يشعر بعض مواليد الحوت بالقيود ويتوه في سوء تفاهم متعدد الوجوه. من غير المستبعد أن تعيش مواجهة صعبة وتصطدم بعقد يجب أن تحلها قبل الشروع في أية علاقة جديدة.

 

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق