حوار حصري مع الجريني يكشف فيه حقيقة رفضه لعرض موازين

حوار حصري مع الجريني يكشف فيه حقيقة رفضه لعرض موازين
منذ أسبوعين

استطاع النجم عبد الفتاح الجريني أن يضع بصمته في الساحة الفنية من خلال أغانيه المميزة ودبلجته لأكثر من أغنية للنجم البوليودي “شاروخان” إضافة إلى “ستايل” المميز الخاص به.

اكتسب الجريني شعبية كبيرة في العالم العربي وأصبح من نجوم الصف الأول، إذ فاز بأكثر من جائزة عالمية من بينها جائزة “أفضل عمل عالمي لفنان عربي” في مهرجان الموسيقى العربية ببيروت.

تساءل العديد من جمهور عبد الفتاح عن سبب غيابه عن مهرجان موازين بعد أن انتشرت مجموعة من الأخبار عن استضافته في الدورة الأخيرة للمهرجان وقبوله للعرض، إلا أنهم تفاجئوا بغيابه.

كان لموقع “إليك” حوار حصري مع نجم “جابرا فان” على هامش الندوة الصحفية التي أقامتها شركة الاتصالات “أورونج” للاحتفاء بالجريني وجميلة البدوي والكوميدي طاليس بعد مشاركتهما في إعلان برنامج المواهب الغنائية “أرورنج تالنتز”. رد الجريني على العديد من الأسئلة من بينها سبب غيابه عن مهرجان موازين لهذه السنة حيث قال ” اتصلت بيا إدارة موازين و عرضو عليا باش تكون عندي حفلة هذه السنة..اتصلوا من بعد بشركة الإنتاج ديالي ويمكن متوصلوش لاتفاق ماعنديش علم بتفاصيل أخرى”.

كشف الجريني في نفس الحوار أنه يحضر مفاجأة لجمهوره عبارة عن فيديو كليب مشترك مع جميلة البدوي ومارك أنطوني سيطرحه بعض رمضان .

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق