رجاء بلمير تفجرها في وجه “الحاقدين”

رجاء بلمير تفجرها في وجه “الحاقدين”
منذ 4 أسابيع

يحظى الأخوين رجاء وعمر بلمير بشعبية كبيرة إذ تتعدى أغانيهم على مواقع “يوتيوب” ملايين المشاهدات، كما يحظيان بمتابعة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي ويعتمدان على مشاركة تفاصيل حياتهما مع محبيهما عبر الأنترنت.

تلقت رجاء مجموعة من الانتقادات اللاذعة بعد ظهورها في فيديو كليبها الجديد “عن الماضي” إذ سخر الكثير من رواد المواقع الاجتماعية من شكلها في الكليب خصوصا بطنها الذي كان بارزا بشكل واضح.

ردت بلمير بدورها على كل هذه الانتقادات ووجهت رسالة لما أسمتهم بالحاقدين حيث كتبت على حسابها بانستغرام “كل انسان له ناس تحبه و تكرهه و أنا اليوم كلامي موجه للناس الحاقدة ، فمنكم لا يعرف عمر و رجاء شخصيا ، من بداياتنا نعامل هذه الفئة الحاقدة من الناس باحترام بحكم تربيتنا و معاملتنا الطيبة مع الجميع لكن لاحظت ان البشر لا يحبون الا القمع و من ينافقهم ، رسالتي موجهه للفئة الجد قليلة من الحاقدين الحمد الله نحن لا نتصنع لدخول قلوبكم ، عيشو معانا يوم واحد و ستعرفون اننا عفويين اكثر من الذي ترونه حاليا وولاد الشعب غصبا عن كل لسان غاضب”.

أضافت رجاء في نفس المنشور لكل من يتهمها بإهمال أنوثتها ” و لللذين يقولون رجاء لا نحس انك أنثى ، نقطة ثانية حطوها حلقة فأدنكم أنا بنت تربت وسط عائلة محترمة و لن أبين لكم جسمي لأكسب رضاكم و أخيرا شكرا لمن يكرهني فهو يدفعني خطوة للأمام دون ان يشعر لأن أكون شخصا أفضل مما أنا عليه اليوم و شكر جدا خاااااص للداعمين لي بحبهم و كلامهم الجميل عننا”.

لاقت رسالة بلمير تفاعلا كبيرا من قبل محبيها على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”  حيث فاق عدد الإعجاب 27 ألف، ومجموعة من التعاليق  المؤيجة لموقف بلمير.

يذكر أن رجاء وعمر سيحلان يوم 6 من ماي الجاري بمدينة طنجة لإحياء حفل لهما بإحدى فنادق عروس الشمال.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق