ريدوان يكشف جديده مع فوضيل وهذا ما قاله عن شوقي!

ريدوان يكشف جديده مع فوضيل وهذا ما قاله عن شوقي!
منذ شهر واحد

عقد المنتج العالمي ريدوان ونجم الراي فوضيل يوم أمس الثلاثاء ندوة صحفية في إحدى مطاعم الدار البيضاء من أجل الإعلان عن أول مشروع فني يجمع بينهما.

كشف ريدوان في حوار خاص مع “إليك” أن النجم فوضيل سيصدر ألبوم غنائي من توقيعه، يضم مجموعة من أغاني الراي بينهم أغنيتين باللهجة المغربية يحملان الطابع الرومانسي الهادئ. أضاف ريدوان أنه من خلال هذا التعامل يسعى إلى إعادة فوضيل للأضواء من جديد أكثر مما كان عليه سابقا، كما يراهن على نجاح الألبوم الذي أخذ منهم حوالي سنتين من التحضير، وسيقومان بإصداره في عيد الفطر المقبل.

أكد نادر بلخياط “ريدوان” أنه اختار التعامل مع الفنان فوضيل لأنه فنان شامل ذو أخلاق عالية وقد أسعده هذا التعاون الفني الذي يأمل أن يلقى صدى طيب لدى الجمهور المغربي والعربي.

من جهته قال فوضيل أنه تعرف على ريدوان من خلال أعماله مع النجوم العالميين خصوصا بعد تعاونه مع الشاب خالد، مما دفعه للبحث عنه عن طريق بعض الأصدقاء المشتركين بينهما الذين عرفوه  بريدوان أثناء زيارته لكدينة تطوان وهنا جاءت فكرة العمل الفني.

وحول انفصاله عن النجم شوقي أكد ريدوان أنه لازالت تربطه علاقة طيبة معه ولا يوجد أي خلاف بينهما، وأضاف قائلا ” شوقي أصبح نجم أنا أرشتده إلى طريق النجومية..وأظنه اليوم ليس بحاجة لي..أتمنى له التوفيق في مسيرته الفنية”.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق