سميرة سعيد تنشر علم المغرب على صفحتها والمغاربة يعلقون: “نفتخر بوطنيتك”

سميرة سعيد تنشر علم المغرب على صفحتها والمغاربة يعلقون: “نفتخر بوطنيتك”
منذ أسبوعين

حظيت صورة “بروفايل” الصفحة الرسمية للنجمة المغربية “سميرة سعيد” على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، باهتمام خاص من رواد الفضاء الأزرق، بعد أن غيرت صورة البروفايل بصورتها مع خلفية العلم المغربي، وهو الشيء الذي اعتبر رسالة من الديفا وتعبيرا منها عن عمق انتمائها وارتباطها الدائم بوطنها المغرب، وصبت تعليقات متتبعي صفحتها في اتجاه الفخر بوطنيتها الصادقة واحترامها الدائم لبلدها المغرب وتمثيله بأحسن صورة.

وتبقى صفحات الديفا على مواقع التواصل الاجتماعي صلة وصل دائمة  للنجمة “سميرة سعيد” مع وطنها وجمهورها المغربي أيضا، حيث تفاعلت في أكثر من مناسبة مع قضايا المغرب، آخرها عودة المملكة إلى الاتحاد الإفريقي حيث نشرت حينها صورة للملك محمد السادس من داخل مقر الاتحاد الإفريقي معلقة على الحدث “رجوعنا للاتحاد الإفريقي كانت ضرورة حتمية .. إن شاء الله ستكون عودة مبروكة”، كما تحرص النجمة المغربية الأكثر نجاحا في الوطن العربي على التفاعل بشكل مستمر مع الأعياد الوطنية للمغرب حيث نشرت في وقت سابق صور الملوك الثلاث وكتبت: “عيد استقلال مجيد وكل عام واحنا بألف خير”، في حين تفاعلت مع احتفالات المغرب بذكرى المسيرة الخضراء وهنأت كل المغاربة عبر صفحتها: “كل عام ومغربنا بخير.. وكل عام ومسيرتنا إلى الأمام.. الصحراء المغربية.”

إلى ذلك، تواصل سفيرة اللاجئين وحقوق الإنسان أعمالها الخيرية، حيث سجلت مؤخرا أغنية “وش الخير” لأطفال مستشفى سرطان الأطفال، وهي كلمات “نادر عبدالله” ولحن “تامر عاشور” وتوزيع “هاني يعقوب.”

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق