عثمان مولين: ” 80 في المئة من عيالات المغرب فاسدات”

عثمان مولين: ” 80 في المئة من عيالات المغرب فاسدات”
منذ 4 أسابيع

خلق مقطع فيديو انتشر صباح يوم أمس الأحد لمغني العيطة عثمان مولين ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته التي اعتبرها البعض بالمهينة للمرأة المغربية، حيث ظهر فيها عثمان في حوار صحفي مع الإعلامية بشرى الضو وهو يبدي رأيه في المرأة المغربية قائلا ” 80 في المئة عيالات المغرب كيكميو فحال الشيخات..كيشربو..كيفسدو..”.

أثار مقطع الفيديو استياء العديد من رواد المواقع الاجتماعية خصوصا النساء منهم، اللاتي عبرن عن غضبهن من هذه التصريحات المهينة للمرأة المغربية والتي تمس شرفها وكرامتها.

بدوره عثمان خرج عن صمته موضحا حقيقة الفيديو الذي تم تداوله، حيث نشر على حسابه الرسمي بموقع “فايسبوك” رسالة توضيحية موجه لجميع النساء المغربيات يقول فيها أن الفيديو من حوار صحفي له لكنه تم فبركته وقصه وتعديله من طرف ما نتعهم ب “الحاقدين” و”الغيورين” وأضاف ” لن أجرؤ أبدا على قول مثل هذه الأمور، هذه ليست كلماتي، ما قلته هو أن العديد من الأشخاص يظنون أن 80% من المغربيات يشربن الكحول ويدخن السجائر”. استرسل في القول “« كان كافيا أن يتم قطع الكلمتين الأولتين ليتغير مغزى الجملة بأكمله، وأنا أحترم دائما جمهوري، وخصوصا النساء ولن آتي اليوم لأحكم عليهن في أمور ليس من حقي الحكم فيها، علما أنهن سبب وصولي إلى حيث أنا اليوم”.

ختم منشوره التوضيحي قائلا “« كل احترامي لكن سيداتي وأتمنى أن تتفهّمنني، وحسبي الله ونعم الوكيل”.

يذكر أن مولين يملك شعبية واسعة في صفوف النساء اللاتي لا يترددن لحضور حفلاته الخاصة ودعوته لإحياء أعراسهن ومناسباتهن الخاصة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق