عيشي على إيقاع وألوان الثقافة اإلفريقية بمناسبة الدورة الثالثة لمهرجان موروكو مول للتسوق

عيشي على إيقاع وألوان الثقافة اإلفريقية بمناسبة الدورة الثالثة لمهرجان موروكو مول للتسوق
منذ أسبوعين

بعد النجاح الذي حققته الدورات السابقة، يعلن موروكو مول عن تنظيم الدورة الثالثة لمهرجان التسوق التي ستظل بدون شك راسخة فًي الأذهان، بفضل برنامج احتفالي متميز، ومخططات الشوبينغ الفريدة ولحظات قوية لا تنسى.

ومن 2 يونيو إلى 51 غشت، سيجدد أكبر مول بإفريقيا موعده الإحتفالي ليعيش على إيقاع وألوان الثقافة اإلفريقٌة. وهذه السنة سيتم تكريم القارة الإفريقية، بالتعبير بصوت عال ولإفتخار بالإنتماء إليها، حيث سيوفر موروكو مول للزوار فرصة اكتشاف غنى وجمال الثقافة الإفريقية.

وهذا الصيف، سيمنح أكبر مول بإفريقيا لزواره 15 يوما من الإحتفال ستتضمن عروضا موسيقية، وان مان شوو، إلى جانب التنشيط والديكور الأفريقي الذي سيبهر زوار موروكو مول.

ـ الفكاهة ستكون حاضرة مع تشكيلة من الفكاهيين المشهورين بفرنسا والبلدان الأفريقية الفرنكوفونية.

ـ الموسيقى بالمؤثرات المغربية الإفريقٌية مع فنانين مرموقين سيطربون الكبار والصغار: 3 أيام من العروض المتميزة مع المشاركة غير المسبوقة لـ ميتر جيمس، الرتيست، ودي جي أبديل، والدوزي، وإيهاب أمير، وحميد القصري… دون إغفال العروض الحية التًي ستسافر بزوار موروكو مول طيلة الصيف إلى عوالم الأنغام والموسيقى.

ـ مهرجان الألعاب الصيفي، سيستضيف أكبر منافسة وطنية ستجمع مرشحين من الجهات الأربعة للمملكة بموروكو مول فقط: شهر واحد من التباري سيكشف أكبر اللاعبين المغاربة.

ويضرب موروكو مول يوم 22 يونيو موعدا لالحتفاء بالإطلاق المتميز لبرنامج احتفالي غني بالأحداث من أجل متعة الزوار سواء كانوا صغارا أو وكبارا.

وستعطى الإنطلاقة مع فقرات تنشيطية من الجيل الجديد، وفرق موسيقية إفريقية وديكور مبهر بألوان إفريقية: وستم وضع الباوباب الشجر الإستوائي بعلو يبلغ 8 أمتار بالساحة المركزية وأقنعة عمالقة ورسوم جدارية ستغطي تماما فضاءات موروكو مول.

وستؤثث الأكواخ الإفريقية فضاء التنزه حيث ستعرض كل الأنشطة والمنتوجات الآتية من كل أنحاء القارة. وسيلقي فنان كوميدي بموهبة فذة عرضه إيذانا بإطالق فعاليات هذا المهرجان على إيقاعات إفريقٌا، وسٌضرب موعدا احتفاليا طالما انتظره ماليين زوار موروكو مول.

وأكثر من أي وقت مضى، سيكون هذا الموعد السنوي دعوة حقيقية للسفر: وسيفرض موروكو مول نفسه مرة أخرى كوجهة المحيد عنها خالل صيف 2017 لالحتفاء بالشوبينغ، وإفريقيا وعيش تجارب لا تنسى مع العائلة أو الأصدقاء.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق