غسالة بتصميم فريد يجمع بين غسالة أولية مع غسالة مصغرة.. الآن في المغرب

غسالة بتصميم فريد يجمع بين غسالة أولية مع غسالة مصغرة.. الآن في المغرب
منذ 3 أسابيع

تصميم فريد يجمع بين غسالة أولية مع غسالة مصغرة تسمح بربح الوقت والمساحة والطاقة تطلق شركة “أل جي ” غسالة من نوع “توين واش” على المستهلكين بالمغرب. تمكن هذه الغسالة المحدثة للمستهلكين من تجريب ما حمس الناس عبر العالم بأسره، بواسطة : القدرة على الغسل لعبوتين في نفس الوقت. تجمع غسالة “توين واش” بين غسالة ذات تحميل في الواجهة بحجم كبير وغسالة صغيرة ذات قاعدة قابلة الإزالة، جيل جديد من الغسالات التي تجمع الاختيارين.

بعد جديد من الاستعمال تمكن غسالة “توين واش” من تخفيض الوقت المبذول للغسل ويمكن أيضا من مضاعفة عبوة الملابس المغسولة في نفس الوقت. بطريقة قوية للغسالة الرئيسية التي تستعمل في أغلب الغسلات، وفي نفس الوقت يمكن برمجة الغسالة الصغيرة في نظام غسل مغاير. يمكن غسل العبوات الصغيرة عند الحاجة دون انتظار بلوغ عبوة كاملة للغسل، مما يسمح للمستخدمين من توفير الوقت. الغسالة الصغيرة ملائمة لغسل الثياب التي تستدعي عناية خاصة مثل الملابس الداخلية وملابس الرضع.

تكنولوجيا دقيقة للحفاظ على الثياب تعرض غسالة “توين سات” تكنولوجيا فريدة 2.0 “أل جي”. بضافطات داخلية داخل مساحة تعبئة الملابس للغسالة الرئيسية التي تبث مادة مركزة للغسيل مباشرة على الثياب، مما يحسن آداء التنظيف. وفي نفس الوقت هناك عملية ضغط كبير تبث فقاعات صغيرة من الماء في قلب الغسيل خلال نظام الدوران السريع لتشليل الغسيل بفعالية أكثر. تم توصيل محرك “إنفرتر ديركت درايف” مباشرة بقبل غسالة “أل جي توين واش” بمساحة تعبئة الغسيل، محسنا بذلك نجاعة الآداء وتخفيض عدد العناصر المتحركة، مما يؤدي إلى ديمومة أكثر للآلة.

تصميم أنيق من غسالة “توين واش” يراعي اهتمام المستهلك. جعلت الغسالة الرئيسية أكثر انحناءا لتسهيل عملية ملأ الثياب بالمساحة المخصصة له. أما الغسالة الصغيرة، مما يسهل منح الغسالة الكلاسيكية لـ “أل جي” قدرة استعمال تعادل غسالة “توين واش” التي حضيت بمصادقة الهيئات العالمية للمستهلكين في مجال الغسالات.

“نسعد بتمكين المستهلك المغربي يتمتع ويتناغم ومنتجنا المستحدث “توين واش”، الذي يسمح بالتمتع بحد أقصى من الراحة في غسل ثياب العائلات الكبيرة”، صرح السيد جو سوونغ-جين، رئيس شركة “أل جي إلمترونيكز أند هوم أبلاينس أند آر سلوسيون كومبني. “غسالة “ال جي توين واش” ستغير إلى الأبد طريقة استعمال الغسالات وغسل الثياب عموما، مثل هذه الأفكار المستحدثة، مكنت شركة “أل جي” من تصدر صناعة المنتجات الكهرمنزلية عبر العالم”.    

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق