فستان وفاء الكيلاني يخفي أسرار زواجها من تيم حسن

فستان وفاء الكيلاني يخفي أسرار زواجها من تيم حسن
منذ أسبوعين

أسماء بلخضر_بعد الجدل الذى أثاره خبر عقد قرانها على النجم السوري تيم حسن، الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني تصدم جمهورها بإطلالة ناعمة حملت توقيع المصمم اللبناني انطوان القارح.

بدت الكيلاني بفستانا قصيرا لحدود “الركبة” تقريبا، باللون الأبيض المائل إلى البيج وبكتفين عريضين من الدانتيل. كما زينه حزام في الوسط انطلقت منه تنورة واسعة وصلت إلى ما تحت الركبة بقليل.

ونشر المبدع أنطوان القارح عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام رسما يمثل تصميم فستان الزفاف الذي ارتدته الكيلاني خلال عقد قرانها وتيم.

وتعليقا عليها كتب: “تصميم فستان عروس العام وفاء الكيلاني”. وأضاف: “نعم فستانها بسيط مثلها تماما… حيوي، أنثوي وأنيق في الوقت نفسه”.

From sketch to bride of the year @elkilanywafaa 👰🏻…. Yes her dress was simply like her … fresh, feminine and elegant in the same way by @antoinekarehcouture 👰🏻… #brideoftheyear #elkilanywafaa #sketch #antoinekareh #antoinekarehcouture #wafaaelkilany #ak_celebrities #syria #eygept #وفاء_الكيلاني #انطوان_القارح #تيم_حسن #مصر #سوريا #تيم_وفاء …For any information plz call … ☎ office : ️(00961- 4 -724 744 ) …📱whatsapp : (00961 – 3 – 91 95 80 ) … 📧Email : ([email protected])

Une publication partagée par Antoine Kareh (@antoinekarehcouture) le

وفي حوار لأنطوان مع موقع “سيدتي نت”،  أكد على أن موضوع عقد قران الكيلاني وحسن كان سريا للغاية بالنسبة لوفاء، حيث صرح على أنها أخفت عليه الخبر ولم تذكر له مناسبة زفافها، كما انها إختارت تصميم فستانها على ذوقها.

علق القارح قائلا: “الفستان صمم خصيصا لوفاء الكيلاني وليتناسب مع الستايل الخاص بها. هي أصرت أن لا يكون لونه أبيض، كما أرادت أن يكون بسيطا وناعما، لكنها لم تذكر لي أنه لمناسبة زفافها، واكتفت بالقول أنه لمناسبة مهمة بالنسبة لها”فعندما سألها عن مناسبة الفستان، قالت له: “بتعرف بعدين”

وأضاف أيضا: “وفاء التي تربطني بها علاقة صداقة، اجتمعت بي وطلبت مني أن أصمم لها الفستان لمناسبة خاصة وعزيزة عليها، وطلبت أن لا يكون طويلاً. تيم لم يكن معها ولم نكن نعرف بشأن زواجها منه. هذا الموضوع حصل منذ حوالى الأسبوعين، واستغرق رسمه وتصميمه وتنفيذه يومين، لأن وفاء كانت تريد أخذ الفستان والسفر فورا الى مصر”.

يذكر أن حسن كان متزوجا من الممثلة السورية ديما بياعة، وطلقها بعدما اتهمته بالخيانة، وأن الكيلاني كانت متزوجة من طوني مخايل وانفصلا لأسباب غير معروفة.

 

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق