فنانات عربيات اخترن القفطان المغربي لإطلالاتهن الرمضانية..من الأجمل ؟

فنانات عربيات اخترن القفطان المغربي لإطلالاتهن الرمضانية..من الأجمل ؟
منذ أسبوع واحد

لازال القفطان المغربي يتربع على عرش موضة الأزياء التقليدية الأكثر انتشارا وطلبا في العالم، بغزوه لمختلف عروض الأزياء العالمية حاملا معه الأصالة المغربية العريقة، رغم إدخال مجموعة من التصاميم العصرية عليه يبقى القفطان رمزا للأناقة والفخامة التي توارثتها النساء المغربيات عبر الأجيال.

لم يتقصر ارتداء القفطان على النساء المغريبات فقد تخطى حدود الوطن وأصبح موضة دارجة في الدول العربية الشقيقة، وتعتبر الفنانات الأكثر إعجابا بالزي التقليدي المغربي، إذ يحرصن على ارتداءه في مختلف مناسباتهن أو جلسات التصوير الخاصة بهن.

تألقت مجموعة من الفنانات والإعلاميات العربيات بالقفطان خلال شهر رمضان، ونشرن صورهن على حساباتهن الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وخطفن الأنظار بإطلالاتهن المغربية التي زادتهن جمالا وسحرا.

-الممثلة التونسية هند صبري: ارتدت قفطانا أبيض مرصع بالأحجار ومطرز بخيوط ذهبية من تصميم سلمى بنعمر في حفل تكريمها عن بطولتها في المسلسل الرمضاني “حلاوة روح”.

-الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز تتألق بقفطان أبيض من تصميم سلمى بنعمر في في حفل الإفطار السنوي للشيخ محمد بن راشد بدبي.

-الإعلامية الخليجية حليمة بولند تخطف الأنظار بقفطان أخضر مرصع بالأحجار ومطرز بخيوط ذهبية  من توقيع المصممة المغربية خديجة العمري صاحبة العلامة التجارية « atelierbleumarine ».

-المغنية المصرية أنغام: ارتدت في حفل سحور قفطانا فخما من قطعتين باللون الأبيض والرماديمن توقيع ليلى عمرواي.

– الإعلامية الكويتية حصة اللوغاني ارتدت قفطانين من تصميم المغربي روميو الأولى ارتدت فيها قفطانا باللون الأسود مطرز بخيوط ملونة والثاني قفطان باللون الأزرق الملكي مرصه بالأحجار.

-الممثلة السورية ديما الجندي تألق بقفطان باللون الزهري الفاتح من قماش الحرير الناعم.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق