كيف سيكون يومك غذا الإثنين حسب برجك ؟

كيف سيكون يومك غذا الإثنين حسب برجك ؟
منذ 3 أسابيع

مع بداية الأسبوع يبدأ علماء الفلك بنشر توقعاتهم حسب حركة الكواكب، أسبوع جديد ويوم جديد مليء بالأحداث والتوقعات التي أعلن عنها علماء الفلك على صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، إذا كنت مهتمة بعالم الفلك ومن متابعيه، تابعي السطور التالية:

توقعات برج الحمل
تقومين بتلبية رغباتك دون عناء يذكر. لكن قد لا يكون اليوم من أفضل أيامك على المستوى المهني والمالي. فالفلك يتوقع لك إما التعرض لخسارة مالية، وإما التحسّر على فرصة مهنية ثمينة فلتت من يدك نتيجة عدم أخذك الحذر الكافي. وغلطة الشاطر بألف غلطة!

توقعات برج الثور
تضطرين اليوم إلى التراجع عن الوفاء بوعودك أو عن الإلتزام بقراراتك. فتديرين ظهرك لكل ما حصل سابقاً، وتبدّلين أقوالك وآرائك، دون أي إحساس بالذنب. حافظي على تعقّلك ولا تتورطي في إتخاذ قرارات إنفعالية لا تخدم مصالحك. قد تقومين برحلة قصيرة.

توقعات برج الجوزاء

بعض الإضطراب يسيطر على حياتك المهنية والشخصية نتيجة بعض التحولات الضرورية التي قمت بإجرائها مؤخراً على مستوى العمل، والتي أثّرت على توازن أوضاعك العائلية أو العاطفية. بإرادتك وتصميمك تستطيعين الإمساك بزمام أمور حياتك من جديد.

توقعات برج السرطان

يخصك الفلك اليوم بقدرة هائلة على الفعالية والإنتاج، ويقدم لك كل الدعم في خطواتك العملية وفي جميع توجهاتك. لا تهدري هذه القوى التي بين يديك ورهن إشارتك في أمور تافهة، بل وجّهي قدرتك على الخلق التي تبدو في أوجها، نحو مسائل مهنية أكثر أهمية.

توقعات برج الأسد

الحظ إلى جانبك اليوم في المسائل المتعلقة بعقد الإتفاقيات، فيدعوك إلى إجراء اللقاءات أو المفاوضات التي تخدم مشاريعك، ويحثّك على إتخاذ الخطوات العملية الضرورية لذلك. كما أنه يساعدك أيضاً في عملية الاختيار بين الإلتزام أو التخلي عن بعض المشاريع.

توقعات برج العذراء

قد يأخذ الحظ الذي يرافقك اليوم شكل حمايتك من عدم التورط في الإلتزام بمشاريع لا تليق بخبراتك وقدراتك. كما أنه قد يجنبك تفاقم المشاكل العاطفية في علاقتك المتأرجحة وغير المتوازنة مع الشريك. حافظي على هدوئك ولا تدفعي بالأمور إلى حدها السلبي الأقصى.

توقعات برج الميزان

قد تكون المواجهة مع الآخرين ليست بالطريقة المجدية في بعض الأحيان، لكنها تبقى ضرورة أساسية في علاقتك مع ذاتك، فلا تغمضي عينيك أمام حقائق الحياة. استقبلي الحب القادم إليك بإيجابية، ولا تركّزي على كل ما يخطر في بالك من مخاوف وسلبيات!

توقعات برج العقرب

عملك يسير على خير ما يرام، كما أن علاقتك بالشريك تأخذ منحى أكثر إيجابية بإتجاه حلّ الخلافات التي سادت بينكما في الفترة الأخيرة. عليك أن تولي وضعك الصحي الإهتمام الكافي، ومراقبة ما قد يعتريك من عوارض بسيطة لمعالجتها وضمان عدم تكرارها.

توقعات برج القوس

لا شائبة تفسد عليك الإحساس بالسعادة التي تشعرين بها اليوم، عدا ربما بعض القلق من مسألة تتعلق بمكان إقامتك أو بسكنك، وقد تضطرين لمواجهه إزعاجاتها. يوم جيد بشكل عام، يكلل بالنجاح كل ما تقومين به من أعمال ومن خطوات عملية على كل المستويات.

توقعات برج الجدى

طيبة قلبك ورغبتك في إيجاد الشريك المناسب الذي يؤمّن لك الثبات العاطفي والتوازن، يمنع عنك أحياناً رؤية حقيقة بعض الأشخاص. الفلك يطالبك اليوم بالتيقظ والحذر في علاقتك العاطفية، فقد تكتشفين بعض الأمور التي لا تتناسب والصورة الجميلة التي ترينها.

توقعات برج الدلو

يوم مناسب جداً للمفاوضات والنقاشات الواجب إجرائها من أجل تقدم أعمالك. فالفلك يدعم قدرتك على الإقناع ويضع بين يديك الإمكانيات الضرورية والحجج القوية واللازمة لذلك. لا تترددي في الأخذ والرد وفي فرض شروطك بدبلوماسية وحزم، فمرادك قريب!

توقعات برج الحوت

تختفي الضغوطات التي عانيت منها في الفترة الأخيرة، وتشعرين بخفة تساعدك على التقدم والقفز إلى الأمام! الحظ أيضاً يساعدك ويزيل العقبات من طريقك بحيث تجدين نفسك في طليعة المميزين والناجحين. لا تتأثري بمشاعر الغيرة والحسد التي تنبت من حولك.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق