للحصول على رموش مثالية.. إستعملي هذه المكونات!

للحصول على رموش مثالية.. إستعملي هذه المكونات!
منذ 3 أسابيع

أسماء بلخضر_تعد الرموش من كماليات جمال العينين، القيام بإزالة ماكياج العينين أو فركهما  يتسبب في إضعاف الرموش، مما يؤدي إلى جفافها وتساقطها طوال الوقت وهو بالتأكيد ما يؤثر على جمال وجاذبية عينيك. لذلك تسعى جميع النساء إلى أفضل المنتجات التي تعمل على تطويل الرموش لكن أفضل العلاجات تكمن في الوصفات الطبيعية حيث يمكن استعمالها دون خوف.

يخصص موقع “إليك” من خلال هذه السطور، أهم الوصفات والطرق الفعالة للعناية بالرموش:

 زيت الخروع: يعتبر زيت الخروع هو العلاج الأمثل لنمو الرموش وتعزيز حجمها، كما أنه علاج طبيعي له فوائد جمة طبيا وجماليا. إذ يستخدم منذ اكتشافه لمعالجة أمراض كثيرة، ويدخل في تركيبة معظم كريمات العناية ومستحضرات التجميل لأنه غني بالأحماض الدهنية غير المشبعة.

ملاحظة: استعملي زيت الخروع بحذر، ولا تدعيه يلامس العين من الداخل. وزعيه بواسطة عود قطني من جذور الرموش حتى أطرافها.

زيت الزيتون: يستخدم زيت الزيتون منذ قديم الأزل لتقوية الشعر وتعزيز نموه مما يجعله مفيدا لصحة الرموش أيضا. ضعي بضع قطرات على قطعة قطن طبي وادهني بها رموشك واتركي الزيت لمدة 5 دقائق ثم اغسلي عينيك بالماء. كرري هذه العملية يوميا إلى أن تحصلي على نتيجة ملحوظة.

الفازلين:  يحتوي الفازلين على عناصر مرطبة تساعد على تحفيز نمو الشعر وتقويته ويمكنك أيضا استخدامه على الرموش مباشرة لزيادة كثافتها طبيعيا. قبل النوم احضري فرشاه ماسكرا نظيفة واغمسيها في الفازلين ثم مرريها على الرموش يمكنك استخدام منديل ورقي في إزالة الزوائد. اتركيه طوال الليل ثم اغسلي عينيك في الصباح.

نصيحة: امنحي رموشك عطلة من استخدام الماسكرا أو مقبض الرموش حتى تستعيد كثافتها من جديد، فإن هذه الأمور تضعف الرموش وتمنعها من الحصول على التغذية المناسبة بشكل مثالي.

 الأطعمة الغنية بالفيتامينات: من أفضل الطرق الطبيعية لزيادة كثافة الرموش أيضا هي الإكثار من تناول الأطعمة الغنية بفيتامين D مثل الأسماك والكبد وصفار البيض، وكذلك فيتامين E مثل السبانخ والمكسرات والأفكادو والبروكلي والأوراق الخضراء. هذه الفيتامينات تعمل على تقوية الشعر وتحفيز نموه بشكل أسرع.

 

 

 

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق