للنساء فقط.. إذا كان الرجل يتحلى بهذه الصفات لا تتركيه أبدا

للنساء فقط.. إذا كان الرجل يتحلى بهذه الصفات لا تتركيه أبدا
منذ أسبوع واحد

تحلم معظم النساء بالرجل المثالي الذي يجعلها تبحر في عالم جميل بكلام الغزل والحب، وتعيش معه قصة حب أسطورية، وتبحث في كل رجل تلتقيه عن فارس أحلامها الذي رسمته في مخليتها.

وتتذمر عندما لا تجد ما تحلم به، ولهذا نشر موقع “لايف هاك”، مجموعة من الصفات التي يجب أن تتوفر في شريك حياة كل فتاة، وإذا وجدتها المرأة فلا تتردد في الارتباط به، تنسى كل ما كان في مخيلتها لأن العلاقة الناجحة لا تعتمد على القلب فقط، بل يجب أن تجمع بين القلب والعقل.

لا يخاف المشاكل:

هناك بعض الرجال يهربون من مواجهة المشاكل، وذلك النوع لا يمكن أن تعتمدين عليه فى حياتك لأنه سيتركك مع أول أزمة بل اختارى من يعرف كيف يواجه الأزمات ويديرها.

يهتم بالتفاصيل:

الأنثى تعشق الاهتمام لذلك عليك أن تدققين جيدا فى الرجل الذى يعرف كيف يهتم بالأشياء الصغيرة فى حياتك والتفاصيل التى تجعلك لا تضطرين إلى الحديث عنها مع أحد غيره.

ذكي ومثقف:

ابحثي عن عقل الرجل أولا فهو من يملك مفاتيح قلبه، فإن وجدتي به قدر عالِ من الثقافة والذكاء فاطمئني على شكل حياتك فيما بعد وتعامله مع طموحك وعملك وأهدافك فى الحياة.

يضحك على أخطائك:

اختاري رجل قبل أن تختارى رقيب يعاقبك على أخطائك ولا يقومها، الرجل الذى يضحك على أخطائك هو فقط من يعرفك جيدا ويفهم تصرفاتك ويصلح ما فيها من خطأ دون أن يجعلك تشعرين بالأسف.

يشعرك بالرضا عن نفسك:

عندما تجدين رجل تشعرين معه بالرضا عن نفسك وتصرفاتك وحياتك بشكل عام فلا تترددين لحظة فى الارتباط به، فالشعور بالرضا مع أحدهم لا يأتي بسهولة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق