ماذا يخبئ لك شهر يونيو حسب برجك ؟ اكتشفي بنفسك

ماذا يخبئ لك شهر يونيو حسب برجك ؟ اكتشفي بنفسك
منذ 4 أسابيع

شهر جديد يعلن دخوله يوم غذ الخميس حاملا معه مجموعة من الأحداث والوقائع على مختلق الأصعدة العاطفي منها والصحي والمهني والمالي، علماء الفلك كشفوا عن توقعاتهم لمواليد الأبراج لشهر يونيو 2017، تعرفي في هذا المقال عن ماذا يخبئ لك برجك على الصعيد العاطفي.

-برج الحمل:

كون نجوميتك مميزة في هذا الشهر الذي يحمل بعض التباشير الحلوة الأسبوع الأول، في حين تحتاج إلى كثير من الحكمة والدقة في التصرقات بعد ذلك، تحتاج إلى دليل عن حب الأخر لك وعن إخلاصه. تبدو أكثر تطلبا وغيرة مع المقربين مما قد يولد بعض المشاكل. فكوكب فينوس في برج الثور، اعتبارا من تاريخ 7، يجعلك تطالب الأخر بما لا يستطيع إعطاءه لك، أو ربما تكون أنت ضحية حبيب غيور وتملكي، أو قد تشعر أن يقترب منك لغاية في نفسه، وقد تكون الغاية مادية.

-برج الثور:

يدخل فينوس برجك بتاريخ 6 ويستقر حتى أواخر الشهر المقبل، ما يعزز وضعك الشخصي فتتطور علاقة لك مع الحبيب أو مع الزوج ويسود التفاهم والرومانسية.قد تتحول علاقة ناشئة إلى ارتباط متين خلال هذا الشهر.
يتحدت فينوس في برجك عن أحداث مهمة ومناخ عاطفي دافئ. تمارس جادبية وسحرا وتستقطب القلوب. إذا لفت نظرك أحدهم فتحوم حوله لتجدبه إليك.إنها فترة مناسبة لتجسيد بعض المشاريع الشخصية، كما إنها جيدة أيضا لمعاودة اللقاء مع حبيب سابق، حيت يكون هذا اللقاء مؤثرا جدا.

-برج الجوزاء:

يكون الأسبوع الأول هو الأفضل أيضا، حيت تتلقى علامات الحب كما المفاجأت السارة واللقاءات العذبة، بعد ذلك بنتقل فينوس إلى برج الثور فيخف النمط قليلا لتكون الأجواء أكثر هدوءا. وتنتظر من الحبيب أن يأتي إليك أو تتوقع المبادرات من الطرف الأخر.
تشير الأفلاك أيضا إلى غياب طارئ للحبيب أو إلى بعاد قسري بسبب العمل، أو إلى خلاف بسبب بعض المتطفلين على حياتك.

-برج السرطان:

يحالفك كوكب فينوس كما أشرت سابقا ويجلب إليك النجاح على كل الأصعدة، وتحديدا على الصعيد الشخصي، فتعقد صدقات ملفتة وتتلقى دعوات عذبة وتشارك بمناسبات مهمة، حيت تتألق وتجدب الناس حولك، وربما تعرف لقاء عاطفيا مشرقا، إذا كنت غير مرتبط.أما إذا كنت تعاني من مماطلة الشريك، ومن حجج لا منطقية للغياب عنك أو للتلهي بشؤون أخرى وإهمالك أو للتهرب من حسم إحدى العلاقات، فإن الوقت قد حان لقلب الصفحة والتوجه إلى من يحبك ويحرص عليك.

-برج الأسد:

ينتقل فينوس، وهو برج الحب، من الجوزاء إلى الثور بتاريخ 6، ويولد بعض الحساسيات في حياتك الشخصية، والتي قد تجعلك تنفجر غضبا أو تدفعك إلى الحسم السلبي في بعض الأحيان.قد لا يتجاوب الواقع مع تطلعاتك وتجد نفسك مكبلا بشروط أو بظروف ضاغطة. يصعب عليك التوفيق بين حياتك العائلية وحياتك العاطفية.لحسن الحظ أن كوكب مركور الذي يدخل برج الجوزاء بتاريخ 7 يولد لك حوافز جديدة، وعندما يعاود كوكب جوبيتير سيره المباشر، بتاريخ 10، يخلق جوا من التفاهم والتناغم، رغم الجو الجاف الذي تعاني منه.

-برج العذراء:

تتفرج عاطفيا في هذا الشهر الذي يشهد انتقال كوكب فينوس إلى برج الثور، بتاريخ 6، بعد مراوحة مكانه في الحمل وإضفاء نوع من الحيرة والإرباك على حياتك الشخصية.تبدأ الشهر مع مناخ ضاغط وبعض المواجهات، إلا أنك تلاحظ تغييرا كبيرا في حياتك الحميمية كما الإجتماعية والعائلية، بعد ذلك. تستعيد التواصل مع بعض الأصدقاء وتلتقي بوجوه جديدة تحيي فيك الأمال، كما تخبئ لك العلاقات العاطفية مفاجأت سارة.

-برج الميزان:

تنعم بمواقع فلكية مناسبة، فقد تقع على شخص يتجاوب مع طموحك وتعيش حالة من الومانسية والغرام والشغف، فكوكب فينوس، ينتقل بعد أشهر من مراوحته في برج الحمل، إلى برج الثور وذلك بتاريخ 6، ليزيدك جادبية ويزيد الطرف الأخر رغبة لك.
كذلك تنعشك الحياة الإجتماعية الغنية والدعوات الحلوة والمناسبات الناجحة.يدللك الناس ويغمرونك بالثناء والمديح فتفخر بنفسك، خاصة وأن فينوس يكسب جادبية كبيرة.

-برج العقرب:

تعاني من بعض القلق في الحياة الشخصية خلال الأسبوع الأول، تم ينتقل فينوس إلى برج الثور ابتداء من 6، فيتغير المناخ إيجابيا ويصبح التواصل مع المحيط أكثر رقة وعذوبة.يتناغم فينوس مع بلوتون، ما يجعل عواطفك أكثر حرارة ورغباتك أكثر شدة. تمارس السحر وتوقع القلوب، وربما تباشر بعلاقة عاطفية صاخبة في النصف التاني من الشهر.قد تنجذب إلى أشخاص غير اعتياديين وتعيش قصة استثنائية مع أحدهم.

-برج القوس:

تتسم حياتك العاطفية بالهدوء والحنان واللقاءات الدافئة والإجتماعات العائلية المطمئنة.
تحلم بالمغامرات، إلا أن الواقع لا يستجيب لك ويخيم جو من الإستقرار لا بل من الروتين والرتابة، فتتلاحق الأيام متشابهة ويغيب عنصر التشويق والمفاجأة على حياتك.يمكنك القيام ببعض المبادرات وتنظيم الحفلات مثلا أو توجيه الدعوات، حيت تلتقي بالناس وتمارس نجوميتك لإنك تتمتع رغم ذلك بسحر وجاذبية في هذا الشهر.تشارك الزوج أو الشريك العاطفي أوقاتا عذبة أو تناغما في ظروف استثنائية. تتحدث وإياه عن نشاط جديد أو عن مشروع تنميه معه.

-برج الجدي:

تعرف فترة ذهبية في ما يخص مسائلك الشخصية. تعيش تناغما مع الشريك أو تتخد قرارا بالإرتباط أو تقدم على زواج، وإذا كنت وحيدا فقد تتعرف إلى من يشعل قلبك غراما، فكوكب فينوس في برج الثور يناسبك ويتناغم مع بلوتون في برجك.تمارس سحرا لا يضاهى ويوقظ شخص جديد الرغبات في قلبك، تتلقى الدعوات الشخصية والإجتماعية من كل صوب.تنتصر في منافسة إذا واجهتها.

-برج الدلو:

وحده كوكب فينوس يجافيك في هذا الوقت وينتقل بتاريخ 6 إلى مربع مع برجك هو الثور، ويدعوك إلى إحاطة نفسك بمن يحبك ويرعاك، بعائلتك المقربة، بعيدا عن المغامرات والمخاطر.تحتاج هذا الشهر إلى الحنان والشعور بأنك محبوب. أنت عادة من الذين يعطون الأخرين ويشعرونهم بالأمان ويهتمون بكل مشاكلهم ويراقبون عن كثب ما يحصل لهم. إلا أنك في هذا الشهر تحتاج أن يبادلوك بالمثل.تبدو مرهف الحس وتحتاج إلى براهين عن حب الأخرين لك وحرصهم عليك، ومع كوكب مارس تحلو لك المغازلة والعلاقات العاطفية العابرة، طبعا إذا كنت عازبا وغير مرتبط.قد ترفض العلاقات السرية وغير المعلنة، فأنت تريد الظهور والإجهار بعواطفك.

-برج الحوت:

كما في الأعمال كذلك في الحب، يترك أخيرا كوكب فينوس برج الحمل، حيت سبب لك القلق، ويدخل بتاريخ 6 إلى برج الثور فيستقر فيه حتى أوائل الشهر المقبل، وهو في موقعه الجديد مناسب جدا لك، ويجعلك تجتاز دورة فلكية هامة لعواطفك وعلاقاتك الحميمة.قد يتخد بعض مواليد الحوت قرارات مصيرية تتعلق بمستقبل علاقتهم العاطفية، في حين يلتقي أخرون بمن يغير بصورة جدرية وجودهم.يرتاح القلب فتحقق إحدى الرغبات وتشعر بجاذبيتك وبإعجاب الأخرين بك.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق