6 نصائح لمكياج مثالي للنساء ذوات البشرة السمراء

6 نصائح لمكياج مثالي للنساء ذوات البشرة السمراء
منذ 3 أسابيع

هناء ضياء- أكد خبراء التجميل  أن البشرة السمراء لا تشيخ بسرعة ولا تظهر عليها التجاعيد، كذلك من السهل بسط الماكياج عليها، كل ما علي كهو إختيار الألوان والظلال المناسبة.

تريدين  الحصول على بشرة موحدة اللون اتبعي النصائح التالية التي أجمع عليها أغلب خبراء التجميل عبر العالم:

-ابحثي  أولا عن اللون المناسب لكريم الأساس, بحيث يكون قريب من لون البشرة, فإذا  إخترت  كريم أساس فاتح سيؤدي إلى إضفاء لون فاتح على البشرة و في الغالب تكون النتيجة غير مرضية، ويظهر عدم تناسق بين بشرة الوجه ولون  الرقبة و الجسم .

– نصح الخبراء أيضا النساء السمراوات باختيار كريم أساس غير دهني فالبشرة السمراء تعكس اللون أكثر من البشرة الفاتحة.

– استعملي الكونسيلر او الباودر بكميات معقولة لإخفاء عيوب البشرة.
-كلما كانت البشرة داكنة كلما احتاجت إلى ألوان أغمق لماكياج العين. وذلك راجع لتشريب  البشرة السمراء للون ,لذلك ننصحك باستعمال ألوان غنية  كالذهبي والبنفسجي والرمادي الداكن والبنيات  والنحاسي مع إضافة ظلال فاتحة تظهر جمال العين مثل الوردي الفاتح و البيج ثم أرسمي خطا من الكحل حول العين.
-اللون الخوخي أو الألوان التي تميل إلى اللون البني هي الأفضل لخدود البشرة السمراء وتناسبها أكثر من مشتقات اللون الوردي الذي يناسب بشكل أكبر البشرة البيضاء.

-يعتمد وضع أحمر الشفاه على  المناسبة , اختاري سيدتي في المساء  اللون الأحمر أما في الصباح اختاري الألوان البنية الفاتحة ,تجنبي في جميع الأحوال الالوان القوية الصارخة ,فالمرأة ذات البشرة السمراء لا تحتاج عادة لتحديد الشفتين لأنها  محددة تحديدا طبيعيا بلون أدكن .

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق