هؤلاء الأشخاص يجب الإحتفاظ بهم في حياتك رغم إختلافك معهم..تعرفي عليهم!

هؤلاء الأشخاص يجب الإحتفاظ بهم في حياتك رغم إختلافك معهم..تعرفي عليهم!

نلتقي في حياتنا بمجموعة من الأشخاص الذين يؤثرون في حياتنا سواء بالسلب أو الإيجاب، قد نتعارض معهم وقد يضعفوننا في بعض الأحيان، لكن ما يجب علينا فهمه في آخر المطاف هو كوننا نتعلم منهم ومن كل لحظة تجمعنا معهم.

إليك ثلاثة أشخاص يمكنك الإعتماد عليهم في حياتك، والتعلم من خبراتهم في الحياة:

– المعلم: يمكن أن نجد هذه الشخصية في مجموعة من الأشخاص المحيطين بنا كأحد أساتذتنا، الآباء، الأصدقاء الأشخاص كبار السن وغيرهم من المقربين منا جدا، لأننا دائما بحاجة إلى أشخاص يرشدوننا ويقومون بنصحنا حتى نتمكن من إيجاد الطريق الصحيح في حياتنا.

– روح الأخت: نلتقي في حياتنا بأشخاص مقربين من أنفسنا جدا، يشبهوننا في طريقة تفكيرنا ونشعر تجاههم باتصال روحي قوي، حتى وإن كانت تلك هي المرة الأولى التي نلتقي فيها، وهذه العلاقة تسمى”روح الأخت” فرغم أن لا علاقة قرابة تجمعهما إلا أنهما يحسان بشيء قوي يجمعهما، فيحبان الأشياء الجميلة لبعضهما البعض ويتعاونان معا من أجل تحقيق أهدافهما مهما كانت صعوبتها والتحديات التي تواجههما.

– الشخص المعارض: تحدث شجارات مع أحد الأشخاص الذي تعلم بحبه لك، لكنك تنزعج من معارضته الدائمة لك، ومع ذلك تجده أثناء الحاجة يساعدك ويساندك ، هذا النوع من الأشخاص ورغم الاختلاف الذي يقع بينكما إلا أنك تحس بضرورة وجوده معك من أجل خلق التوازن في حياتك، فلا تضيعه لسبب أو لغير سبب.

 

loading...

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق

Advertisement