هذا ما قالته سكينة درابيل عن دورها في “الخاوة”.. وهذه علاقتها ببوطازوت والخياري

هذا ما قالته سكينة درابيل عن دورها في “الخاوة”.. وهذه علاقتها ببوطازوت والخياري
منذ 3 أسابيع

استطاعت الممثلة سكينة درابيل خطف الأضواء في سلسلة “الخاوة” التي تقوم ببطولتها رفقة نخبة من نجوم الكوميديا كالفنان محمد الخياري ودنيا بوطازوت وعزيز حطاب وكمال كاظمي وغيرهم، حيث أعجب العديد من متابعي السلسلة بالأداء التمثيلي الذي تقوم به سكينة في دور كوميدي استطاعت من خلاله إثبات نفسها بجذارة في عالم الكوميديا.

في اتصال هاتفي مع سكينة درابيل وردا على ما تداوله بعض رواد المواقع الاجتماعية حول تفوقها على نخبة من نجوم الكوميديا الذين شاركوها بطولة “الخاوة” قالت سكينة ” أنا درت اللي مطلوب مني والحمد لله عجب الناس ولقى صدى طيب..الممثلين اللي معايا كنحترمهم وعندهم تجربة فنية قبل مني ومجيتش باش نغطي على شي حد.. جيت باش ندير خدمتي اللي أنا كنحبها..وكنتمنى التوفيق للجميع”.

وحول استمرارها في تقديم الأدوار الكوميدية كشفت سكينة ل “إليك” أنها صورت مسلسل “مومو عيني” من إخراج هشام الجباري وقامت بأداء دور درامي محض مغاير عن دورها الكوميدي في “الخاوة” من المنتظر أن يعرض بعد شهر رمضان، وأضافت قائلة ” أنا كنقوم بجميع الأدوار وقادرة أنني نمثل كل دور كيف مطلوب مني”.

صرحت سكينة أنها تفضل الأدوار الكوميدية أكثر من غيرها بحكم أنها تحب إضحاك الناس ورسم الابتسامة على وجوههم بشخصيتها المرحة وعفويتها.

يذكر أن مسلسل “مومو عيني” من بطولة النجم الكوميدي محمد الجم وسناء عكرود و أنس الباز، العمل من تأليف سناء عكرود ويحكي عن قصة حب شابين  تتعرضها مجموعة من المشاكلبسبب عائلتيهما، وتبرز الشد و الجذب الذي يطبع علاقة الأبناء بالآباء . ويجمع المسلسل بين الطابع الكوميدي و الدرامي و الرومانسي.

 

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق