هذا ما يخبئه لك الفلك اليوم..حسب برجك !

هذا ما يخبئه لك الفلك اليوم..حسب برجك !
منذ أسبوع واحد

تعرفي على توقعات علماء الفلك ليوم الخميس 18 ماي 2017، نصائح، معاكسات، وأحداث على جميع الأصعدة العاطفي منها والمهني وكذلذ الصحي.

-برج الجوزاء:

مهنيا: تعود للعمل بعد إجازة طويلة، حاول الالتزام فى المواعيد وإنجاز المهام التى يطلبها منك مديريك فى أسرع وقت ممكن ولا تؤجلها حتى لا تتراكم عليك.

عاطفيا: التردد يصيبك فى مشاعرك، فكلما قررت الاعتراف بحبك تتراجع عن ذلك وتخشى من صدق مشاعرك، فهذا الأمر سيجعلك تفقد الشخص الذى تحبه فعليك حسم الأمر سريعاً.

-برج العقرب:

مهنيا:لمواليد هذا البرج الصعيد المهنى، اليوم هو الأنسب للفوز بجائزة كبرى، يمكنك أيضًا الحصول على معلومات جيدة من شخص ما، وإذا كنت تعمل فى الوقت المناسب على ذلك، يمكنك زيادة كبيرة فى الدخل الخاص بك، سوف تستمتع يومًا هادئًا وسلميًا فى العمل .

عاطفيا: من المرجح أن تقوم بعمل مفاجأة للشريك اليوم، فلديك شعور بالرغبة فى التعبير عما بداخلك، استمتع بهذا الشعور فخطوة كتلك ستحسن الأوضاع مع الشريك كثيرًا.

 -برج الميزان:

مهنيا:ستكون قادرًا على الاستفادة من بعض الدروس التى تعلمتها من الماضى لتجنب مشكلة كبيرة فى عملك والمضاعفات المحتملة لها، وقدرتك على التطبيق العملى والتفكير السريع ستجذب انتباه رؤسائك.

 عاطفيا:من المتوقع أن تواجه مشكلة كبيرة فى حياتك العاطفية وقد يتطور الأمر إلى أن شريكك يريد الانفصال عنك بسبب إهمالك وتجاهلك له فلابد أن تعيد النظر ى الطريقة التى تعامله بها إذا كنت تريد فعلاً الاحتفاظ به.

-برج الدلو:

مهنيا:هناك توقعات تشير بقوة للسفر لغرض العمل، وهناك فرصة كبيرة من السفر إلى الخارج، شركتكم قد ترسلك إلى بلد آخر أو ربما ستحصل على موافقة تأشيرة لأغراض العمل.

عاطفيا:ستعوض ما فاتك اليوم من وقت مع الأسرة ،ستتمكن من الذهاب فى نزهة بصحبة أسرتك وقضاء وقت ممتع فاستغل ذلك لأنه من المرجح أن يحدث قريبًا مرة أخرى.

-برج الحوت:

مهنيا:ضغط عمل خلال الفترة المقبلة يحتاج منك مزيد من الصبر والالتزام بالمواعيد وبالمهام المطلوبة وتنفيذها فى الأوقات المحددة لتسليمها.

عاطفيا:علاقتك العاطفية غير مستقرة، فأحيانًا تشعر بمدى قربك من حبيبك وأحيانًا أخرى تشعر وكأنك لا تعرفه وذلك نتيجة بعض التصرفات التى تصدر منه.

-برج الحمل:

مهنيا:تواجه تحديات كبيرة على الصعيد المهنى وتحاول أن تتغلب عليها ببعض التنظيم فى الوقت والعزيمة ستتمكن من تخطى هذا التحدى وتحوله إلى نقطة تحول كبيرة فى حياتك المهنية وستزداد ثقتك بنفسك أكثر فى العمل.

عاطفيا:تشعر بالكثير من الحيرة ولديك الكثير من الأسئلة التى تشغلك وتجعلك لا تشعر بالأمان وتفكر فى إنهاء العلاقة. قبل أن تأخذ هذه الخطوة حاول أن تتحدث بشفافية مع شريكك وتكون أكثر انفتاحًا بشأن التعبير عن مشاعرك واحتياجاتك من العلاقة.

-برج الثور:

مهنيا:من المهم أن تضع خطة عمل جيدة تلتزم بها بشكل صارم فى عملك وتراقب تنفيذ هذه الخطة وستجد أنك أمام نقلة فى حياتك المهنية وستحصل على نتائج رائعة.

عاطفيا:خلال الفترة الماضية ازدهرت علاقتك بشريك حياتك بشكل كبير جدًا فكنت قريب منه للغاية وهذا أمر جيد ولكن من المهم أيضًا أن تترك له مساحة من الحرية كى يتنفس ولا يشعر بالملل والرغبة فى الهروب.

-برج الأسد:

مهنيا:بعض آرائك الشخصية لا تصلح فى العمل، فحاول الفصل بين الأمرين ونفذ المهام المطلوبة منك فقط دون تدخل مشاعرك وعواطفك.

عاطفيا:تشعر بإعجاب نحو إحدى زميلاتك بالعمل وتخشى أن تصارحها حتى لا تخسرها وتجنبًا للمشكلات، عليك التأكد من مشاعرك أولاً ثم اختيار الوقت المناسب ومصارحتها بالأمر.

-برج السرطان:

مهنيا:التجارب العملية التى تخوضها ستزيد اليوم ويجب الاستفادة من هذا وتشجيع الآخرين لتحصل على دعمهم وقت الحاجة.

عاطفيا:سوف تكون قادرًا على معرفة أى نوع من الشريك كنت تريد أن تصادف بحياتك، فنعم كلامك صحيح فيجب أن تذهب من أجل الحب وليس من الزواج لتحقيق مكاسب مالية، فقد تصادف هذا الشخص المثالى والاندفاع من الفراشات خلال معدتك على رؤية هذا الشخص سوف يكون مؤشرا على ذلك، واسمح لحدسك الخاص أن يرشدك إن فشلت الفراشات.

-برج العذراء:

مهنيا:تعمل بكد كبير اليوم ومن المرجح أن تكون صارمًا مع المال والنتيجة هى أنه على الرغم من المدخرات الكبيرة لديك إلا أن مسألة النفقات ستصبح قضية مثارة بشكل كبير وتشغلك.

عاطفيا:حاول إجراء محادثة مع شريكك فأنت لم تتحدث فى الواقع كثيرًا وأنت مشغول عن الاستمتاع بعلاقتك العاطفية ويفضل أن تقترب من الطبيعة هذه الأيام بحيث تصبح أكثر هدوءًا.

-برج القوس:

مهنيا: قد تحصل على مكافأة مالية اليوم لقد مررت الفترة الماضية بضغط فى عملك واجتهدت فاعجب بعملك زملاؤك ورؤسائك بالعمل، ابق على هذا الوضع وستتحسن أوضاعك كثيرًا الفترة المقبلة.

عاطفيا:إهمالك للحبيب فى الفترة الماضية أثر على علاقتكما سلبًا، عليك أن تكون أكثر حرصًا فى التعامل معه، ومن الأفضل أن تقضى اليوم إلى جواره فهو فى أشد الحاجة إليك.

-برج الجدي:

مهنيا:اليوم هو الأنسب للمشاريع التجارية، اليوم يحمل لك فرصة كبيرة فى الفوز بالجائزة الكبرى، يمكنك أيضًا الحصول على معلومات جديدة عن شخص ما، كما يمكنك زيادة كبيرة فى الدخل الخاص بك فسوف تستمتع بيوم هادئ وسلمى بالعمل.

عاطفيا:تستطيع أن تضع حدًا للماضى وتبدأ حياة جديدة فيمكنك الآن المضى قدما نحو حياة جديدة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق