هذا ما يقوله لك برجك اليوم

هذا ما يقوله لك برجك اليوم
منذ شهر واحد

لمتتبعات الأبراج اليومية نقدم لك توقعات علماء الفلك للأبراج اليومية ليوم 15 ماي 2017، اكتشفي ما يخبئه لك برجك اليوم:

الدلو:

الدخول فى علاقة عاطفية من أجل الحصول على مصلحة ما، سيضر بمشاعرك ومشاعر الطرف الآخر، ولا بد من فصل مشاعرك عن حياتك المهنية.

الميزان:

دعم معنوى كبير من قبل الأهل والأصدقاء سيساعدك كثيرًا على تخطى مجموعة من العقبات فى حياتك واستعادة ثقتك بنفسك.

الثور:

عليك أن تصارح حبيبك بحقيقة مشاعرك تجاهه، حتى لا يجرح، ولابد أن تصارحه بأسلوب لطيف لا تجرحه.

العذراء:

من المفترض أن تجعلك العلاقة التى على وجهك أكثر سعادة، وقد حان الوقت للمضى قدما فعلاقتك لابد أن تكون جميلة، واستثمر الطاقة الخاصة بك فى زيادة إنتاجيتك.

العقرب:

تأثيرات الكواكب ترسل موجات عاطفية مفاجئة، ورغم ذلك شريك حياتك قد يتصرف بعدوانية أكثر من المعتاد بكثير، ومن المتوقع أن تكون فى حيرة مع كيفية التعامل مع هذا.

السرطان:

من المرجح أن تصاب علاقتك مع الشريك ببعض التوتر، اهدأ وتعامل مع الأمور بحكمة واحرص على تجديد العلاقة وعبر للشريك عما بداخلك وستتحسن الأمور.

الحوت:

حياتك العاطفية غير مستقرة، وكلما اقتربت من شخص تعود لتبتعد عنه بحجة الظروف ومشكلاتك المستمرة، فاحسم أمرك حتى لا تخسر كل من حولك.

الحمل:

تبذل مجهوداً كبيراً فى محاول فهم واحتواء حبيبك، وقد لا يكون لا يشعر بذلك لكنك عليك مراعاة الظروف التى يمر بها حالياً والوقوف بجانبه ودعمه معنوياً.

الجدي:

اليوم مناسب جدا لقضاء ليلة رومانسية مع حبيبك، وتكون مليئة بالشموع والورود، عليك أن تستمتع بها إلى أقصى حد.

الأسد:

مررت ببعض الخلافات مع الشريك الفترة الماضية بسبب عدم السماح للشريك بالتعبير عما بداخله. حان الوقت لتصحح مسار العلاقة فاليوم لديك فرصة جيدة لتأخذ العلاقة لمستوى آخر أكثر استقرار مما مضى.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق