هذا هو شريكك المثالي حسب برجك!

هذا هو شريكك المثالي حسب برجك!
منذ شهر واحد

تعتبر العلاقة الحميمية من أساسيات وركائز العلاقة الزوجية الناجحة، إذ يجب على الطرفين أن يكونا متفاهمين ويكملان بعضهما البعض في علاقتهما الحميمية للتقرب أكثر من بعضهما ولتذويب جليد المشاكل التي يمكن أن تسبب بينهما الجفاء.

علماء الفلك أجمعوا أن هناك بعض الأبراج التي تتوافق مع بعضها البعض في الجانب الحسي أي العلاقة الحميمية وبالتالي يستطيعون المضي قدما في علاقاتهم دون أن يتأثروا بالمشاكل اليومية التي يتعرض لها أغلب الأزواج، تعرفي على الشريك المثالي في العلاقة الحميمية حسب برجك:

-برج الحمل:

برج الحمل من الأبراج الترابية العدائية إذ يفضل الإخضاع الجنسي، ويسعى لتحقيق الإشباع الفوري بعيدا عن المتاهات العاطفية. من الأبراج التي يتوافق معها برج الحمل جنسيا: الأسد، الميزان، الجوزاء ، العقرب.

-برج الثور :

يلعب الجسد دورا هاما جدا عنده, متعطش للإثارة من خلال اللمس والرائحة يفضل أن يكون الملاحق لا أن يلاحق الأخرين. من الأبراج التي يتوافق معها برج الثور: العقرب،السرطان،العذراء والجدي.

-برج الجوزاء:

يميل إلى التجربة والمغامرة ويحب التجديد في علاقته الحميمية ولا يخجل من الإفصاح عن رغباته. من الأبراج التي يتوافق معها برج الجوزاء : الحمل، الجوزاء، القوس، الدلو.

-برج السرطان:

يشعر بما يحس به شريكه قبل أن يبوح به، فهور يهتم بشكل كبير بتحقيق رغبات الشريك ليكون راض عليه. من الأبراج التي يتوافق معها برج السرطان: الثور ، الأسد، الجدي، الحوت.

-برج الأسد:

رغباته الجنسية جامحة، يتصف بالرومانسية والإحساس في علاقاته الجنسية، يملك مهارات جنسية كثيرة، من الأبراج التي يتوافق معها برج الأسد: العقرب الحمل والقوس والأسد.

-برج العذراء:

يفضل الغزل والمداعبة مزاجه قائم على الحسية الجنسية، من الأبراج التي يتوافق معها برج العذراء الثور والميزان والحوت والجدي.

-برج الميزان:

مزاجه الجنسي يرتبط بالإثارة الفكرية واللفظية لأنه يتمتع بذوق عال، شريكه يجب أن يثيره بالموسيقى أو المواقع الرومانسية، من الأبراج التي يتوافق معها برج الميزان: الحمل، الجوزاء ،الأسد والقوس.

-برج العقرب:

من الأبراج العاطفية الشهوانية التي تحتاج إلى الدراما بشكل دائم في حياتهما والمغامرة في حياتها الجنسية، من الأبراج التي يتوافق معها برج العقرب: الثور، الأسد، العقرب، والحوت.

-برج القوس:

حساس عاطفي وساحر لكنه يشعر بالملل من الأبراج التي يتوافق معها برج القوس: الأسد، الحمل، الجوزاء، الدلو.

-برج الجدي:

من الأبراج الشهوانية التي يتم إثارتها بسهولة فهو لا يعلن عن رغباته الجنسية بل يجب على الشريك تفهمها، من الأبراج التي يتوافق معها برج الجدي السرطان، الثور، الجدي والعذراء.

-برج الدلو:

في حياته الجنسية فهو غير تقليدي عكس حياته العادية، يفضل الإثارة الفكرية، من الأبراج التي يتوافق معها برج الدلو: الجوزاء، الدلو،القوس والعذراء.

-برج الحوت:

يركز على إرضاء الشريك أكثر من نفسه، فهو البرج الذي يتوافق مع أغلب الأبراج من الناحسة الجنسية، من الأبراج التي يتوافق معها برج الحوت: الميزان، العقرب، السرطان والعذراء.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق