وصفة هندية مجربة لتكثيف الشعر وإصلاحه

وصفة هندية مجربة لتكثيف الشعر وإصلاحه
منذ أسبوع واحد

تعاني معظم النساء من تساقط الشعر بشكل مفرط، مما يتسبب في ظهور فراغات بارزة تتحول مع الوقت إلى صلع، أصبح هذا المشكل شائع بين النساء والرجال وذلك راجع إلى بعض العوامل الداخلية والخارجية، كالإضطربات الهرمونية، التغيرات الموسمية خاصة في فصل الخريف، الإكتئاب وبعض المشاكل النفسية، التلوث، استخدام بعض المنتجات الكميائية التي تتسبب في تساقط الشعر… والعديد من العوامل المسؤولة عن هذا المشكل الجمالي.

 لذا تلجأ معظم النساء إلى منتجات العناية بالشعر الكميائية، وغالبا ما تكون هذه المنتجات غير فعالة ولا تعطي نتائج مضمونة غير أنها مكلفة كثيرا، في حين أن هناك العديد من الحيل الطبيعية التي من شأنها أن تساعد على الحد من تساقط الشعر وتعزز فرصة نموه.
  – المكونات:

1 ملعقة كبيرة من مسحوق الخردل

3 ملاعق كبيرة من الماء الدافئ

3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون

بيضة

 – الإعداد:

في وعاء قومي بخلط مسحوق الخردل مع الماء لصنع عجينة، ثم أضيفي زيت الزيتون والبيض واستمري بالمزج حتى الحصول على خليط متماسك.

ضعي هذا المزيج على جذور الشعر والتي يجب أن تكون جافة ومغسولة من قبل. للحصول على نتائج أفضل ضعي زيت جوز الهند على باقي طول الشعر، ثم لفي شعرك بفوطة ساخنة واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدفئ والشامبو، كرري هذه الحيلة مرة واحدة في الأسبوع لمدة 5-7 أسابيع.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق