“ياماها” تعلن عن الجيل الجديد من “ميفا موتورز”

“ياماها” تعلن عن الجيل الجديد من “ميفا موتورز”
منذ أسبوعين

تقدم “Mifa Motors”، فرع مجموعة  MIFA والموزع الحصري YAMAHA بالمغرب منذ 45 سنة، مجموعتها الجديدة “YAMAHA Weaverunner 2017”.

 

مافتئت الدراجات البحرية “YAMAHA” تثير الاهتمام بتوازنها، وأدائها، ودقتها. وهي قاعدة لم يحِد عنها جيل 2017 من « FX Cruiser SVHO »، والسلسلة الجديدة من « EX »، و« GP1800 » التي لا تهزم.

ويمتاز طراز « FX Cruiser SVHO » بمحركSVHO 1,8L ، وبتجهيزات صُممت خصيصا للمسافات الطويلة، حيث يخترق الأمواج و يفيض بالابتكار، إلى جانب الراحة التي يوفرها سرجه ذو الثلاثة مقاعد و طابع “اليخت” الراقي، والتفرد الذي يتميز به ، مبرهنا بذلك عن قوة لا مثيل لها.

وبفضل مميزاتها، أثبتت الدراجات البحرية “YAMAHA« EX » أنها الرائدة عالميا لما تمتاز به من دقة وأداء. وهي ثمرة مجهود يروم الجمع بين الابتكار والتكنولوجيا والسهولة في التوجيه. فسلسلة « EX »، المجهزة بسرج بثلاثة مقاعد تضمن الاستمتاع بالسباحة للعائلة والأصدقاء.

 

وأخيرا، يعتبر « GP1800 »، بتصميمه الفريد ومحركه القوي، امتدادا لتكنولوجيا بحرية غزت العالم بأسره. فهذا الطراز ، الذي يمتاز بالقوة والسهولة ودقة التوجيه، يمزج بين الراحة والأداء العالي لما يتميز به من الابتكار حيث نجد نظام « RiDE » وتكنولوجيا « NanoXcel2 » مما يجعل منه آلة تتناسب مع القيادة الرياضية والنزهات الهادئة.

وحدها “MIFA Motors ” تضمن استدامة استثمار زبنائها بفضل خدمة ما بعد البيع. وباعتبارها  المستورد الرسمي لياماها بالمغرب، يُسعدها أن تخبر الراغبين في امتلاك الدراجات البحرية “YAMAHA” الجيل الجديد 2017، أن بإمكانهم الاستفادة من العرض الخاص بمناسبة شهر رمضان عن كل عملية شراء تتم قبل 30 يونيو 2017.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق