أحلام: لم أجد نصا قرآنيا يحرم الغناء.. وسأصبح داعية إسلامية

أحلام: لم أجد نصا قرآنيا يحرم الغناء.. وسأصبح داعية إسلامية
منذ 4 شهور

أثارت الفانة الإماراتية أحلام جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي، بتصريحاتها الأخيرة حول علاقة الغناء بالأمور الدينية، حيث اعتبرها المتابعون بأنها “تفتي في المسائل الدينية دون علم”. وذلك بعد حوار أجراه معها موقع “بوابة فيتو” الإلكتروني ونشر يوم الأحد 7 من هذا الشهر.

وأجابت الفنانة عن دراستها الموسيقى، أنها بادئ الأمر لم تدرس الموسيقى، “فأنا خريجة كلية الدراسات الإسلامية بدبي، وأذكر جيدًا أنني كنت من أشطر الطلاب منذ عامي الأول بالدراسة.. وأحمد الله أنني حفظت القرآن وعرفت الكثير عن الإسلام”. وأردف هذا الجواب سؤالا وجهته لها بوابة فيتو حول احتراف الغناء ودراسة العلوم الإسلامية، لتجيب أحلام مستنكرة؛ “وأين التناقض في ذلك؟.. فالغناء ليس محرما، وأنا لم أجد نصا قرآنيا يحرم الغناء، فهو فن مثله مثل أي مهنة أخرى”.

وأضافت الفنانة أحلام في نفس الحوار، أن لديها شعور داخلي لا تعلم سببه، لكنه يؤكد لها أنها ستكون داعية إسلامية. ووقتها، تقول أحلام؛ “سأعتزل الغناء والفن بشكل كامل، والحمد لله أنا دائما أقرأ في السيرة النبوية وقصص الأنبياء وأحب التفقه في الدين”.

ويذكر أن الفنانة المثيرة للجدل في غالب خرجاتها الإعلامية، صرحت رمضان الأخير أنها تعتزم الاعتزال التام لأغاني المسلسلات. حيث كتبت في تدوينة آنذاك على الإنستغرام قائلة: “الاعتزال التام لأغاني المسلسلات في رمضان، وإن شاء الله سنويا سيكون أناشيد دينية، وأنا بصدد تجهيز نشيد ديني في حب الرسول صلى الله عليه وسلم”.

لقراءة الحوار كاملا عبر هذا الرابط:
http://goo.gl/diBjtc

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق