أديداس تفتتح أول متجر خاص بالأطفال في الدار البيضاء

أديداس تفتتح أول متجر خاص بالأطفال في الدار البيضاء
منذ شهرين

إفتتحت أديداس متجرها الأول للأطفال في الدار البيضاء في مول المغرب. يُعتبر هذا الافتتاح والذي يأتي بالشراكة مع ” Reve Sport” جزءاً من خطة التوسع الكبيرة في المغرب وإفريقيا. يمتد المتجر الجديد لأديداس على مساحة 185 متراً مربعاً ويحتوي على منتجات أديداس للتدريب والرياضة وكرة القدم بالإضافة إلى منتجات أوريجينالز ليتمكن عاشقي الرياضة الصغار في الدار البيضاء بالإضافة إلى مُحبي الموضة من الحصول على المنتجات التي يحتاجونها ليظهروا بأروع حلّة ويقوموا بتدريباتهم بأعلى مستوى ممكن.

تعليقاً على الافتتاح، قال عماد غزال المدير العام لمنطقة شمال إفريقيا في أديداس:

“هذا الافتتاح في الدار البيضاء ما هو إلا واحد من سلسلة متاجر مميزة جديدة سنقوم بافتتاحها في المغرب. تتلخص أولويتنا بأن نكون أقرب لعملائنا لنمنحهم أفضل وصول ممكن لمنتجاتنا وهو الأمر الذي نعتمد عليه في تطوير استراتيجية التوسع لدينا.”

وسيمنح متجر الأطفال الذي تمّ افتتاحه مؤخراً في الدار البيضاء عاشقي الرياضة الصغار تشكيلة واسعة من ملابس الرياضة بالإضافة إلى آخر صيحات الموضة مع مجموعة كبيرة من ملابس التدريب والرياضة وكرة القدم بالإضافة إلى أوريجينالز. يعتمد المبدأ الأساسي لعلامة أديداس الرياضية على مساعدة الرياضيّين الصغار على التطور والنمو من خلال مساعدتهم على أن يكونوا أسرع وأقوى وأذكى مع تشكيلات مميزة من ملابس فريق ميسي بالإضافة إلى أحذية Boost الثورية للجري. احتفالاً بالأصالة، تتميز علامة أوريجينالز بأصالتها وبأنها أيقونة فريدة في مجال أسلوب الشارع الكلاسيكي للملابس. تحتوي هذه المجموعة على تشكيلات رائعة مستوحاة من أهم المُصممين الرائدين في العالم في مجال موضة الشوارع من أمثال “ريتا أورا” و”جيريمي سكوت”.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق