أرداف مشدودة على الطريقة البرازيليّة

hqdefault

قام Abdoulaye Fadiga، بطل سابق في الملاكمة التايلانديّة، بابتكار مفهوم Champion Spirit الرائج في نواد شهيرة في باريس. شد المؤخّرة؟ “ليس هناك من أمر أسهل”، بحسب المدرّب…

  • تحريك العضلات: الهدف من هذا التمرين هو الحصول على مؤخّرة مشدودة وممتلئة. لذلك، لا ينفع الحرمان، بل يجب تناول وجبة خفيفة أساسيّة بعد التمرين مؤلّفة من الفاكهة والبروتينات و”إلّا ضعُف العضل عوضا من أن ينمو”. كما يجب ألّا ننسى فترة الاستراحة لأنّه “في هذه المرحلة يقوم الجسم بإنتاج ألياف العضلات”.

  • إستهداف الردفين: يعمل هذا البرنامج على شد الفخذين في الوقت نفسه مع المؤخّرة، ويقترح المدرّب تمرينين مذهلين:

– القفز على مقعد خشبي متوسّط الطول مع المحافظة على القدمين مجموعتين.

– تمارين الـ Squats من خلال وضع قوارير مياه في حقيبة ظهر والنزول ببطء نحو الأرض ثم الصعود بسرعة، 15 مرّة. ملاحظة: كلّما كانت الساقان متباعدتين، كلّما زادت فاعليّة التمرين.

  • “مؤخّرة مشدودة” على الدوام: في السيّارة، في المكتب، عند الاستحمام، تذكّري أن تشدّي مؤخّرتك من خلال تقليصها قدر الإمكان والمحافظة على وضعيّة مستقيمة.

  • رياضات مفيدة: تمارين السباحة التي تدلّك وتحرّك كل عضلات المؤخّرة، ويمكن الاستفادة من هذا التمرين أكثر إذا انتعلت الزعانف. جرّبي أيضا كل أنواع الرياضات التي تتطلّب التحرّك الجانبي مثل كرة المضرب والاسكواش.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *