أساليب عصرية لعروس ناعمة

أساليب عصرية لعروس ناعمة
منذ 4 سنوات

Discount107570[1]

كل عروس تسعى للتألق الدائم في ليلة العمر الخاصة بها، وتتابع أدق التفاصيل بحذر شديد لكي لا تخفق أبداً. إلا أنه في الكثير من الأوقات قد تعيشين حالات من التوتر مع اقتراب الموعد المنتظر وهذا ما قد ينعكس على إطلالتك وشكلك وبالتالي قد تفسدين هذه الليلة.

لذا لكي تكوني واثقة من مختلف التفاصيل نقدّم إليك النصائح التالية:

– دقة في الاختيار 

يفضل اختيار الفساتين ذات الياقة المفتوحة، والابتعاد عن الياقات العالية التي قد تربكك خلال السهرة. الياقة المفتوحة تمنحك طلة أنثوية ناعمة وعصرية، كما تمنح عنقك الطول والرقة.

– تفاصيل أساسية 
اختاري فستانك الأبيض مع تفاصيل مميزة، من الأمام ومن الخلف. فأنت ستكونين دائمة الحركة وبالتالي ستظهر مختلف الجهات منه لهذا يجب اختياره بتفاصيل مميزة وبذيل رائع إن أمكن.

– ابتعدي عن الروتين
الموضة تغيّرت بما فيها ألوان فساتين الزفاف التي أصبحت تشمل درجات شتى مثل السكري والعاجي والوردي الخفيف. فاختاري ما يناسب بشرتك وما يعجبك.

– الطرحة المناسبة 
اختاري الطرحة حسب شكل الفستان، فكلما كان ناعماً كانت لديك الحرية في اختيار الزخارف والنقوش التي تبغينها والعكس صحيح، فكلما كان مزخرفاً كان عليك البحث عن الطرحة الناعمة.

– بريق مميّز
إذا شعرت بأنك ستحتاجين إلى المزيد من البريق، فلا تقعي ضحية المبالغة في استعمال مجموعة كاملة من المجوهرات، بل اكتفي بأقراط أذن كبيرة تضفي التألق المطلوب على بشرتك. تجنبي أيّ نوع من العقود إذا كانت ياقة فستانك عالية. وتجدر الإشارة هنا إلى أن اللؤلؤ هو أكثر الأنواع رواجاً ويناسب دائماً العرائس لما يتضمّنه من معاني الرقة والرومانسية.

– مجوهرات منسّقة
نسّقي مجوهراتك بذكاء مع تطريزات وزخارف الفستان، وإياكِ والمبالغة في وضعها.

– حذاء مريح
اختاري حذاءً مريحاً جداً وذا كعب متوسط لأنك سوف تقفين به لمدة طويلة. واتجهي دائماً نحو الألوان الهادئة كالسكري أو الذهبي لأنها المناسبة لمختلف فساتين الزفاف ولن تبدو مبالغاً بها.

– راحة واسترخاء
استرخي جيداً واجلسي في غرفة هادئة وفسيحة لأطول فترة ممكنة قبل يوم من زفافك. فذلك من شأنه أن يريحك وأن يضعك في وضعية تأمل وهدوء رائعة.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق