أسرع طريقة لإزالة السموم والتخلص من دهون البطن والفخدين

Le-moyen-le-plus-facile-et-le-plus-rapide-pour-éliminer-les-toxines-et-les-graisses-700x375

تتراكم الدهون والسموم في الجسم نتيجة التغدية الغير صحية وعدم ممارسة الرياضة، إليك أسهل و أسرع طريقة لإزالة سموم الجسم ودهون البطن والفخدين.

 – زيت جوز الهند:

يحتوي زيت جوز الهند على  نسبة عالية من الأحماض الدهنية والدهون الثلاثية سلسلة المتوسطة، يساعد على تقوية طاقة الكبد مما يساعد على زيادة إنتاجه للصفراء، والحد من عبء العمل والوقاية من العديد من الأمراض والاختلالات. وعلاوة على ذلك، استهلاك هذا الزيت يعزز إنتاج الكيتونات في الكبد، والمركبات العضوية التي تساعد على حماية الدماغ ضد بعض الأمراض مثل مرض الزهايمر أو الصرع.

 – الزنجبيل:

يحتوي الزنجبيل على العديد من المزايا العلاجية وهو أيضا مفيد جدا للكبد. غني بالمواد المضادة للأكسدة، مما يتيح الحفاظ على خلايا الكبد وتحفيز إنتاج الصفراء. بالإضافة إلى ذلك، الاستهلاك المنتظم للزنجبيل يساعد أيضا في خفض امتصاص الكولسترول من الدم والكبد.

 – أوراق الخرشوف:

أوراق الخرشوف مفيدة جدا للكبد. غنية بالمركبات الفلافونويد (بما في ذلك السينارين) وحامض الكلوروجينيك، يساعد على حماية خلايا الكبد ضد الشيخوخة المبكرة ويحفز إنتاج الصفراء. وفقا لعدة دراسات وتجارب، تساعد مكملات مستخلص أوراق الخرشوف على زيادة تدفق الصفراء 90-150٪.

تعليق واحد

أترك تعليقا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *