أشهر اكاذيب الرجال للتهرب من الإرتباط

1243202601

1243202601يوجد العديد من الجمل التى يحترف الرجال قولها عند محاولة الانفصال عن الفتيات، والتى أصبحت معروفة ومبتذلة وعديمة القيمة، وعلى الرغم من صدمة الفتيات عند سماعها إلا إنها تكتشف فيما بعد أنها جمل حقيقة وصحيحة، لذا نرصد أشهر الكذبات التى يستخدمها الرجال للتهرب من الارتباط والتى يمكن التعرف عليها فيما يلى:

أنتى تستاهلي حد أحسن منى

من أشهر الجمل التى يستخدمها جميع الرجال عند الانفصال عن الفتاة، فيحاول إقناعها أنه ليس الشخص المناسب لفتاة مثلها، فهى تحتاج شخصاً أفضل منه يمكنه تقبل عيوبها وفهمها بشكل أعمق، وهو الأمر الذى تكتشفه الفتاة بعد مرور عدة أشهر، لتفاجأ بأن هذا الشخص بالفعل لم يكن الشخص المناسب.

أنا بعمل كل ده عشان مصلحتك

يستخدم العديد من الرجال هذه الجملة كمبرر للانفصال محاولا إقناع الفتاة أن ما يفعله من أجل مصلحتها لتتمكن على سبيل المثال من تحقيق أهدافها أو المضى قدما، فتنجح الفتاة بالفعل وتتخلص من العوائق التى كان يضعها هذ الرجل أمامها وتحقق نجاحات كبيرة.

مش هقدر أسعدك

جملة نسمعها كثيرا فى الأفلام وبالرغم من ذلك يستخدمها العديد من الرجال للتهرب من الارتباط، ظنا منه أن الفتاة ستتفهم وجهة نظره، لتكتشف فيما بعد أنه بالفعل لم يكن بوسعه إسعادها وإنها أفضل حالا بدونه.

أنا مصاب بمرض خطير

يستخدم بعض الرجال أساليب غريبة ومبتذلة للانفصال عن الفتيات، فيدعى البعض إصابته بمرض يمنعه من الاستمرار فى علاقته معها، مدعيا أن الاستمرار معها يعد ظلما لها، متمنيا لها الأفضل، وهى الحيلة التى تعرفها كل فتاة وتصف قائلها “بالمريض نفسيا”.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *