أغرب الأكلات في العالم.. لن تصدقي أنها موجودة

العنكبوت

هل سبق لك و أن تذوقت أكلا غريبا غير الذي تعودت على أكله؟ كدهون سمك الحوت؟ أو أي نوع آخر من الأكل الغريب كطبق مقليات العنكبوت مثلا. ولأن الأمر لا ينتهي عند هذا الحد سنعرض لك أنواع أطعمة لن تتخيلي أنها توجد في بعض أفخم مطاعم العالم.

العنكبوت المقلي بكمبوديا: هل ترتعبين من العنكبوت إذن لديك فرصة للانتقام، ففي كمبوديا يقومون بقليها. ومذاقها ما بين الدجاج وسمك القد.

عصير عيون الخروف بمنغوليا: يستعمل المنغوليون كأسا من عصير الطماطم مع الخل و عيون الخروف، للتخلص من الدوار الناتج عن الخمر، ويعتبرونه غنيا بالفيتامينات و مفيدا للصحة.

بيض 100 عام بالصين: يقوم الصينيون بتخزين البيض لعدة شهور في الطين و الرماد مع الكلس،حيث تصدر منه رائحة قوية بسبب الكبريت، إذا كنت ممن يحبون الأطباق القوية فيجب عليك تذوقه.

أرجل الدجاج بالصين: كما يقول القدامى الصينيون يأكلون كل شيء إلا الموائد،فهم لا يستثنون أرجل الدجاج كيفما كان نوع طهيها ، خاصة إذا كانت مقرمشة ، أو حتى في الحساء.

الجبن بيرقات الذباب بسردينيا: إذا كنت ممن يحبون الأجبان إليك هذه الوصفة؛ حليب الخروف المخمر مع يرقات الذباب، لكن كوني حذرة من أن تقفز عليك إحداهن.

يرقات النمل بالمكسيك: يقوم المكسيكيون بقلي هذه اليرقات في الزبدة والتوابل،ثم يضعونها بخبز التورتيا، فهم يشبهون في مذاقهم الجبن الممزوج بالزبدة، ويسمونهم”كافيار الحشرات”.

السمك البخاخ باليابان: هو سمك خطير و قاتل، يستطيع أن يقتل إلى حدود 30 شخصا دفعة واحدة. لكن بعض الأشخاص يضعون ثقتهم في الطباخين الذي يطهونه.

السحلية المجففة بهونغ كونغ: مقرمشة لكن مذاقها ليس قويا،السحلية المجففة تعتبر من الأكلات الشعبية المستعملة بالحساء في هذه المنطقة، و يعتبرونها مصدر طاقة للجسم. كما يعتقدون أنها تعالج نزلات البرد و تساعد على إنقاص الوزن.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *