أغرب 5 أطعمة في العالم.. لن تصدق أن أحدا يأكلها

6353990582060937502

6353990582060937502 نشرت صحيفة “مترو” البريطانية مجموعة من المأكولات حول العالم، ووصفتها بأنها من أغرب الأطعمة وأكثرها “إثارة للاشمئزاز” على الإطلاق.
وقالت الصحيفة إنه لا يمكن أن يتخيل الأشخاص الطبيعيون وجود هذه الأطعمة فعلا، ووجود أشخاص يمكن أن يأكلوها، وفيما يلي نورد خمسة من هذه الأطعمة.
1- طبق البالوت: يؤكل هذا الطبق في جنوب شرق آسيا، وهو عبارة عن جنين بط يتم سلقه حيا داخل البيضة، ويتم تناوله مباشرة منها.
balut.jpg
2- بيض القرن: يقدم هذا الطبق في مناسبات خاصة في الصين، وهو عبارة عن بيضة السمان أو البط، والتي يتم خلطها بالطين والرماد والملح والجير لفترة طويلة من الزمن، أسابيع أو حتى أشهر.
century eggs.jpg
3- كافيار النمل “إسكامولز”: يتكون هذا الطبق من يرقات النمل، التي يتم العثور عليها في مصانع التيكيلا، وهو طبق مكسيكي، يعتبر من الأطباق غالية الثمن.
Escamoles.jpg
4- الفقمة المحشية “كيفياك”: يعتبر هذا الطبق حصريا في غرينلاند بمملكة الدنمرك، وهو عبارة عن فقمة يتم حشوها بطيور كاملة بمناقيرها ومخالبها وريشها، ثم تفرغ من الهواء، وتخمر على مدار سبعة أشهر، قبل تناولها في فصل الشتاء.
Kiviak.jpg
5- بيض “البراءة”: إلى الصين مجددا، حيث يتم سلق بيض الدجاج في بول الأطفال الصغار كل عام في فصل الربيع، وتباع بضعف سعر البيضة المسلوقة العادية.
pee eggs.jpg

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *