أغنية ” طاح على راسو ” لنزار إديل تفوق 600 ألف مشاهدة في أقل من أسبوعين

أغنية ” طاح على راسو ” لنزار إديل تفوق  600 ألف مشاهدة في أقل من أسبوعين
منذ سنة واحدة

فاق عدد مشاهدي، أغنية ” طاح على راسو ” للمغني المغربي الشاب نزار إديل إلى أزيد من 600 ألف مشاهد بعد نشرها على قناته الرسمية بموقع يوتوب في أقل من أسبوعين .
الأغنية لقت إقبالا كبيرا من قبل الجمهور المغربي ، الذي عبر عن إعجابه بها ، عبر صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بنزار .
وقد أطلق نزار أغنيته الجديدة ، التي تحمل تلحينه و توزيعه ومن كلمات محمد المغربي. وتحكي الأغنية قصة شاب مغرم بفتاة إلى حد الجنون، حيث يقوم دائما قبل أن يكتشف في الأخير أنها كاذبة ومخادعة.
وبدأ نزار مسيرته الفنية سنة 2001، وهو من مواليد العاصمة العلمية فاس، عشق الفن منذ الصغر حيث درس بالمعهد الموسيقي بفاس لصقل موهبته، مزج بين الغناء والتلحين وكتابة الكلمات، تعامل مع العديد من الفنانين مثل عبد الرحيم الصويري وحاتم عمور وخولة بنعمران، له عدة مشاركات في العديد من الملتقيات والحفلات والبرامج التلفزية، كما يتميز بلون خاص من خلال للمسة التي يدخلها على أغانيه.
من بين أغانيه الناجحة أيضا ” أوكي ” من كلمات صفاء العامري ألحان نزار إيديل وتوزيع جلال الحمداوي،أغنية ” بالعربية ” من كلماته وألحانه وتوزيع جلال الحمداويوأغاني أخرى ناجحة مثل “ولي” و” الكرامة”، وغيرها من الأغاني التي يزخر بها رصيده الغنائي والتي خولت له شهرة كبيرة وجمهور واسع في الساحة الفنية الوطنية والعربية.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق