أمريكي بساعدين عملاقين يحصل على لقب “بوباي” بجدارة

PIC BY CARLOS GONZALEZ / CATERS NEWS - (PICTURED: Jeff and his wife Gina.) An arm wrestler has been given the nickname Popeye - thanks to his HUGE forearms and hands. Jeff Dabes monster forearms measure 49cm in circumference, with the strongman capable of holding a basketball in each hand. Tests have been conducted to discover what makes Jeffs arms so large, as family photographs show he was born with over-sized limbs. Having looked for signs of gigantism and elephantiasis, the University of Minnesota concluded that there were no signs of the disease or abnormalities, Jeffs wife, Gina, said - he was simply born that way. SEE CATERS COPY

يملك هذا الرجل الأمريكي ساعدين ضخمين، يبلغ محيط الواحد منهما 49 سنتيمترا، حصل بفضلهما على بطولات في المصارعة بالأيدي، علاوة على لقب “بوباي” بسبب شبهه للشخصية الكرتونية الشهيرة.

وكان جيف ديب (52 عاما)، من مدينة ستايسي بولاية مينيسوتا الأمريكية، ولد بساعدين وكفين ضخمين، وأجريت له الكثير من الفحوصات لمعرفة السبب وراء تضخم يديه، إلا أن هذه الفحوصات لم تظهر أي مرض أو خلل وراثي غير طبيعي لديه.

وقال ديب إن زملائه في المدرسة الثانوية أطلقوا عليه لقب “بوباي”، مشيرا إلى أنه شارك في منافسات للمصارعة بالأيدي منذ عام 1980 بيده اليمنى، غير أنها كسرت بإحدى البطولات في عام 1986، الأمر الذي جعله يتوقف عن اللعب، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

Popay2 popay3 popay4 Popay5 popay6 popay7

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *