أمور على العروس إخبارها للعريس قبل الزفاف

أمور على العروس إخبارها للعريس قبل الزفاف
منذ 10 شهور

أكثر المشاكل التي يواجهها الثنائي بعد الزواج مباشرة تنتج عن عدم إخبار أحد الطرفين أموراً مهمّة وجوهرية لها التأثير الكبير في مسار علاقتهما. ولكي لا تواجهي أي مشكلة مع عريسك بعد الزفاف، وتعيشا معاً بسعادة وهناء، إليك أهم العناوين التي من المفترض أن تتشاركيها مع الإنسان الذي اخترته شريكاً لحياتك مدى العمر. فما هي أبرز هذه الأمور؟

– المشاكل الصحيّة: إذا كنت من اللواتي يعانين من أي مشكلة صحيّة، عليك بمصارحة عريسك بها، مهما كانت بسيطة، أو خطرة، فالرجل الذي سيكمل معك مشواره له الحق عليك أن يعرف كل تفاصيل حياتك، بما فيها الصحية.

– المخاوف التي تسيطر عليك: بما أنّ المبدأ الأول للعلاقة بين طرفين هي المشاركة، يجب عليك أن تشاركيه المخاوف التي تراودك، خصوصاً تلك التي تتعلّق بالعلاقات الحميمة والحياة الزوجية، ولا تخشي التعبير له عن إحساسك بالخوف والتردّد، واعرفي أنّ حالك ليست غريبة بين العرائس.

– مشاكل مع أحد أفراد العائلة: من شأن العريس أن يعرف تفاصيل أي مشكلة تواجهك، حتى لو كانت ضمن أسرتك، لأنّه في حال أدرك أو سمع بما تواجهين من شخص آخر غيرك، إعرفي أنه سيشعر أنه مخدوع، وأنه ليس محط ثقة لديك.

– الوضع المالي: إذا كنت من اللواتي يواجهن مشاكل أو صعوبات ماديّة، وحتى ولو كان الأمر يحرجك بعض الشيء، إعرفي أن من الأفضل إخبارك شريكك بها، فأنتما ستصبحان واحداً، وقد يستطيع مساعدتك وحل أمورك العالقة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق