أمين أيوبي يطلق سينغل ”وردة بين الناس”

أمين أيوبي يطلق سينغل ”وردة بين الناس”

 أطلق مؤخرا الفنان المغربي أمين أيوبي على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وكذا اليوتوب والآيتونز وأمازون وغيرها، أغنيته الجديدة ”وردة بين الناس” في انتظار إصدار كافة أغاني الألبوم أواخر 2016.

”وردة بين الناس” تجربة مختلفة لأمين أيوبي، كونها تعتمد في  أسلوبها على الفيزيون الإفريقي والبوب إضافة إلى الروك مع نص يحمل معاني جميلة وبسيطة بالدارجة المغربية، ليسهل على المتلقي استيعابها، والتي تعبر عن الحب الصادق والأبدي، كما تحمل الأغنية مجموعة من الإيقاعات الخفيفة والمتنوعة والتي زادها جمالا صوته وأدائه المتمكن .

وكان  أمين أيوبي قد فاجأ  جمهوره ومتتبعيه سنة 2015 بأغنية ”كان يا ما كان”  لعميد الأغنية المغربية الفنان عبد الوهاب الدكالي ،والتي غناها على شكل دويتو رفقة الرابور ” ماسطا فلو”، حيث احتلت المركز الأول في سباقات الأغاني على الإذاعات الوطنية، كما نافست  أفضل 20 أغنية عربية لنفس السنة  في صنف إيندي/ بوب.

يذكر أن أمين أيوبي سبق وأن طرح سنة 2014 أول ألبوم له في مسيرته الفنية بعنوان ”جوج كلمات ” والذي لاقى نجاحا باهرا مكنه من الفوز لسنتين متتاليتين ( 2014 و 2015 ) بجائزة أفضل أغنية روك فيزيون بالمغرب ضمن مسابقة ”ميديتيل ميوزيك اوورد”، عبر أغنيتي “أنا بخير” و”ما عارفينش”.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق