أهم المؤشرات التي تدل على انه يحبك

2014_11_4_12_39_3_862

إذا كنتِ متأكدة من حبكِ لرجل معين وتحلمين بتكوين أسرة سعيدة برفقته، لكنه لم يصارحكِ بشيء، فهذا أمرٌ طبيعي لدى غالبية الرجال الذين لا يجيدون التعبير عن مشاعرهم وعن حبهم للمرأة بالشكل الملائم. فالمرأة تعبّر عن مشاعرها بكل بساطة إن كانت سعيدة، حزينة، خائبة الأمل، خائفة أو في أية حالة أخرى، فيما الرجل يتحفّظ على مشاعره وغالباً ما تبقى مكنونات قلبه لغزّاً يلفه الغموض بالنسبة الى الطرف الآخر.

وكون الأفعال تعلو على الكلام، أعدّت مجلة “إيلاف” هذا الموضوع لتسهّل عليكِ معرفة مشاعره الحقيقية تجاهك ومدى حبه لكِ من خلال تصرفاته:

– قد تجد المرأة الرجل الذي “يحبها” بالقرب منها في معظم الأوقات، لكن تبقى اللحظات الصعبة في حياتكِ كالمرض أو الحزن مثلاً، أكبر إمتحان لمشاعر الرجل. فإذا مررتِ في تلك اللحظات ولم تجديه بالقرب منكِ، فإعلمي أنه لا يحبكِ.

– أكبر دليل على محبة الرجل لكِ، هو إهتمامه بكل ما يمت إليكِ بصلة، وأهلكِ في الدرجة الأولى. لذا إن رأيتِ رجل أحلامك يهبّ لمساعدة والدكِ والتخفيف من عبء الحياة عليه، تأكدي عندها من عمق إحساسه تجاهكِ وقوة مشاعره.

– للرجال نظرتهم الخاصة الى الحيوانات الأليفة عكس النساء، فالرجل تسعده إغاظتها أكثر من مؤانستها. لذا إن رأيته يتودد الى الحيوان الأليف خاصتكِ أو يتكفل بالإعتناء به في غيابكِ، فهذه بادرة أمل كبيرة للعاطفة التي يكنّها لكِ.

– هل يعتبر أن البقاء معكِ أهم من البقاء مع أصدقاء الطفولة؟ وهل الذهاب معكِ بنزهة، سيراً على الأقدام، أهم من مشاهدة التصفيات النهائية لمباراة كرة القدم مع الأصدقاء مثلاً؟ إن كان الجواب إيجاباً، فهنيئًا لكِ هذا الكنز الذي إختاره قلبكِ.

– لا دليل على محبة الرجل لإمرأته أكثر من تحمّل الجلوس معها في البيت أو السينما لمتابعة أحد الافلام العاطفية الدرامية المدمرة وكفكفة دموعها. في الواقع، بعيداً عن البرامج الرياضية وأفلام “الأكشن” لا شيء يثير فضول الرجل أو يجبره البقاء أمام الشاشة لساعات سوى حبّ كبير لإمرأة مميزة.

– سواء كان بمهمة خارج المدينة أو منكبّاً على عملهِ اليومي، قد يكفي إتصال منه وسط هذا الضغط، ليشكل دليلاً على حبّه لكِ. إذ لبعض الرجال طريقتهم الخاصة لإخباركِ، بشكل غير مباشر، أنهم بأمسّ الحاجة لسماع صوتكِ والإطمئنان عليكِ. ولا تجزعي إن أرسل رسالة بدل الإتصال، فربما لا يملك من الوقت سوى دقيقة واحدة، وقد استغلّها ليكون على تواصل معكِ.

– إن كان فعلاً يحبكِ ستجدينه يزيل كل الحواجز من الطريق لتتوحدا قلباً وروحاً. ستسعده مشاركتكِ الطهي وغسيل الثياب والصحون أكثر من التجول في متحف اللوفر أو مقابل شلالات نياغارا العظيمة. الحب واضح وضوح الشمس فلا تتغاضي عن رؤيته بإنتظار بعض الكلمات والتعابير المبتذلة.

2014_11_4_12_39_3_862

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

تعليق واحد

أترك تعليقا
  1. شكرا علي كل المجهودات لي تعملوها لحتي تقدمولنا معلومات تفيدنا وتسعدنا الله يعطيكم العافية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *