أهم طرق الإهتمام بالزوج لتكوني بقلبه وعقله دائما

الإهتمام-بالزوج

قد تكوني مهمته بشريك حياتك ، و لكن تجدي صعوبة في كيفية إهتمامك بك .  فما هي طرق الإهتمام بالزوج الصحيحة ؟ ربما لأنك تستخدمي معه الطريقة الخاطئة فلا يشعر باهتمامك به فيما يلي بعض الطرق البسيطة لكي تحصلي علي إهتمام من شريك حياتك بسرعة و في النهاية تؤدي إلي وقوعه في الحب معك . عند الإهتمام بزوجك تتمكنوا من العيش معاً بسعادة لفترة طويلة لأنكي في هذه الحالة تقومي بإيصال مشاعرك إليه والإهتمام به يبادلك نفس الإهتمام .

طرق الإهتمام بزوجك :

1.تقدير عمله الشاق :

أي رجل يريد أن يحظي بتقدير من زوجته . يمكنك كتابة شكراً  علي كل شئ تقوم به من أجل أسرتنا في بطاقة صغيرة ووضعها في مكان لكي يلفت إنتباه .

2. ترك ملاحظة وجواب لطيف له :

عنصر المفاجأة من أهم الأمور في العلاقة العاطفية لأنه يحمل الكثير من المعاني للطرف الأخر . يمكنك كتابة ملاحظة رومانسية  وترك هذه الملاحظة علي الكمبيوتر للزوج أو الهاتف المحمول الخاص به  . عندما يعثر علي هذه الملاحظة تجلب له السعادة وترتسم الإبتسامة علي وجهه .

3. إظهار الحماس عند التخطيط لشئ ما :

إتركه يعرف مدي حماسك عندما يقترح عليكي شئ ما مثل الخروج معاً لتناول العشاء حتي لو كان الأمر بسيط مثل المعانقة لفترة طويلة .

4. تجهيز هدية له في العمل :

إجعلي الرجل يشعر بمدي رغبتك في الإستماع له . أفضل فرصة لتجهيز هدية له هي شراء ساعة جميلة له وإرسالها علي مكتب  العمل حتي يشعر بإهتمامك به الحرص علي تحقيق المفاجأت السارة له .

5. التحدث معه بنبره صوت ناعمة :

لكي تشعر الرجل بأنكي زوجة جذابة يمكنك التحدث معه بنبرة ناعمة وخصوصاً  أثناء الجدل أو الإختلاف علي أمر ما فهذا يساعده علي أن يصبح هادئ أكثر .

6. مدح زوجك :

عند التواجد مع الزوج في مكان واحد يمكنك توجيه المدح له أمام الجميع حتي يشعر بأنه أعظم رجل في العالم . وتعمل هذه الطريقة علي إثارة إعجابه لكي .

7. كوني علي طبيعتك أمام شريك حياتك :

من المهم جداً أن تكوني علي طبيعيتك و تتصرفي بتلقائية و عدم التصنع أمامه . لأن التصنع أمامه قد يجعله لا يعجب به ولا يعرف في التعرف عليكي ، أحياناً التصنع قد يخلق منك شخصية غير مرغوب فيها .لذلك يجب عليكي التصرف كما أنتي و لكن بالطريقة المناسبة . لكي تسمحي له بالتعرف علي حقيقة شخصيتك و مميزاتها بطريقة مثيرة لإنتباه . و ذلك لأن إثارة فضول الرجل هي أهم شئ ، و يبدأ بالرغبة في التعرف علي شخصيتك لذلك عندما تكوني علي طبيعتك لن يكشف خداعك له .

9. أن تكوني واضحه له :

يقصد بها في طريقة إختيارك للملابس التي ترتديها عندما تتواجدي معه في مكان واحد .و أن تتواجدي في مكان يكون من السهل له رؤيته فيه . يجب أن تكوني أنيقة جداً و إرتداء أفضل ما لديكي عندما تكوني معه في نفس المكان و هذا لأن الرجال من الطبيعي مثل السيدات يحالوا أن يرتدوا ملابس أنيقة أيضاً . يجب أن تتأكدي من أنكي موجودة بالقرب منه و أنه يراكي قد يكون بينكم مسافة تسمح له برؤيتك جيداً ، و بذلك يسهل عليه ملاحظة وجودك في المكان .

10. الإبتسامة عند الحديث :

الإبتسامة حقاً هي المفتاح السحري لجذب إنتباه من معك .و ذلك لأن إبتسامة الرجل  إليكي تدل علي الإعجاب و الغزل نوعا ماً  . عند بدء محادثة مع من تحبي حاولي الإبتسامة لأنها تدل علي أن هناك علاقة ودية و عدم إنزعاجك من الحديث معه ، فهذا يشجعه علي بدء محادثة طويلة معكي دون تردد .و ليس هو فقط من يحب أن يري الإبتسامة ، النساء يحبون الإبتسامة الجذابة للرد عليها بشكل إيجابي ..لذلك في الموعد القادم معه لا تتردي في إرتداء ملابس أنيقة و بسيطة و الإبتسامة له .

11. التواصل بالعين أثناء الحديث :

تأكدي من التواصل بالعين إليه أثناء الحديث معه .فهذا يجعله لا ينساكي حتي بعد مرور فترة طويلة علي اللقاء بينكم . و أنه سوف يفكر فيكي عندما يكون بمفرده. لغة العيون بينكم هي أكثر الطرق لجذبه إليكي لأنها تظهر إهتمامك بحديثه معك  و هذا يدفعه إلي مواصلة الحديث معك . و عموماً التواصل بالعين أثناء الحديث يزيد من إعجابه بكي .

12. إظهار الإهتمام به :

قد يكون ذلك من خلال معرفة بعض الأمور عنه أثناء الحديث أو سؤال المقربين منه لكي تكوني متأكد من أنهم سوف يخبروه بسؤالك عنه . ومع ذلك يجب الإنتباه إلي عدم المبالغة المفرط فيها ، لأنها قد تثير الإشمئزاز و النفور منك بدلأُ من التقرب إليكي بمعني عدم توجه أسئلة كثير جداً إليه لأنها قد تجعل المحادثة بينكم تأخذ شكل التحقيق و يحدث ملل أثناء الحديث بينكم .

13. تحفيزه و تشجيعه بإستمرار :

أثناء الحديث بينكم إذا ذكر أنه لديه مهمة صعبة هذا الإسبوع مثل إمتحان أو مقابلة عمل جيدة بطبيعة الحال يحتاج إلي بعض العبارات التي تعزز ثقته بنفسه أكثر . حتي بعد إنتهاء المهمة ، يمكنك مجاملته بغض النظر عن النتيجة . يمكنك أيضاً مكافأته بالخروج معه لتناول العشاء معاً و ذلك لأن الرجال غالباً ما يحتاجوا معاملة خاصة في هذه الاوقات . و ايضاً عندما يكون مشارك في لعبة معينة يحتاج منك التأيد و التواجد معه و الهتاف بإسم أيضاً لتجشيعه .

14. إقامة علاقة صداقة بينكم :

عندما تكون بينكم علاقة صداقة ، ستكون نواياكم معروفة واضحة للبعض .  وربما هذا سوف يساعدك في جذب إنتباه إليكي . لأن هذه الصداقة ستسمح لكي بالتعرف علي المزيد عن شخصيته و عن ماذا يحب و ماذا يكره و بالتالي معرفة كيفية التقرب منه . و يمكنك تجهيز مفأجاة له .

15. بدء المحادثة معه :

عندما تتلقي بشخص تحبه ، يمكنك بدء الحديث معه و إتخاذ الخطوة الأولي مثل قول مرحباً ، أو التعليق علي أمر ما موجود . فهذا قد يثير إنتباه إليكي بسهولة .

16. البحث عن الإهتمامات المشتركة بينكم :

يمكنك سؤاله أو أي احد من أصدقائه عن هواياته المفضلة. و يمكنك أيضاً ملاحظة الانشطة التي يقوم بها و مشاركته بها للإستمتاع بممارستها . و يمكنك توجيه السؤال إليه حول الموسيقي المفضلة إليه أو أي نوع من الأفلام التي يمكنك مشاهداتها معاً . و يجب أن تتأكدي بأنه يستمتع من مشاركته معك.

17. التعبير عن مشاعرك :

يمكنك التعبير عن مشاعرك إلي من تحبي وجهاً لوجه أفضل و يجب  أن تكوني صادقة معه عند الحديث و أن تكوني مستعدة علي أي رد فعل سوف يصدر منه و تقدير ذلك جيداً .

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *