إبتسامتك بيضاء بوصفات من مطبخك

إبتسامتك بيضاء بوصفات من مطبخك
منذ 3 سنوات

 shutterstock_120156700إبتسامتك المفتاح السحري للعبور الى قلوب الآخرين، والمفتاح الذي يكشف عن  حالة أسنانك ولونهم، فالبسمة تكشل جزءا مهما من إطلالتك بشكل عام، لذلك، يتوّجب عليك سيدتي العناية بنظافة أسنانك وتبييضهما بشكل مستمر لتبقي دوما متألقة.

إليك أهم الوصفات الطبيعية من محتويات مطبخك لتحصلي على أسنان بيضاء ناصعة من دون تكلفة:

بكربونات الصودا: إفركي أسنانك بالقليل من بودرة الصودا البيضاء لحوالي 4 دقائق، وستدهشين من النتجية التي ستحصلين عليها بسرعة. يمكنك تنفيذ هذه الوصفة مرتين فقط في الشهر لتأثير الصودا القوي على اللثة في حال تكرارها دوما.

الفراولة: اهرسي حبة فراولة جيداً ثم اخلطيها مع نصف ملعقة من صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم)، حتى يتحول الخليط إلى معجون، افركي أسنانك بالخليط باستخدام فرشاة الأسنان لمدة 5 دقائق، وبعد الانتهاء، اغسلي الفرشاة جيداً ثم نظفي أسنانك بالفرشاة ومعجون الأسنان، وستلاحظين الفرق على الفور. أعيدي الوصفة مرة كل 15 يوما.

خل التفاح: امزجي القليل من خل التفاح مع القليل من صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم)، ليتكون لديك معجون يمكنك أن تفركي أسنانك به لتبييض أسنانك والتخلص من الجير.

عصير الليمون: اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع الملح وافركي أسنانك بها لحوالي دقيقتين فقط وستلاحظين الفرق مباشرة. ولا ينصح باستخدام الليمون مع الأسنان الحساسة.

Hiamag

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق