إحذري …التعرض الكثير للواي فاي يهدد حياتك

الواي فاي

لا يزال العديد من الخبراء يحاولون لفت الانتباه إلى خطر الموجات الكهرومغناطيسية من حولنا … والحقيقة أنه منذ إدخال الواي فاي عام 1997،لوحظ وجود عدة علامات تثبت أنه خطر على صحتك وصحة عائلتك.

1 الواي فاي يعزز الأرق: يطيل الواي فاي ساعات الاستيقاظ لديك، حيث تمت دراسة في الموضوع سنة 2007 تشير إلى التأثير السلبي للهواتف المحمولة على ساعات النوم.

2  الواي فاي يعطل تطور ونمو الأطفال: التعرض للترددات غير الحرارية من الهواتف المحمولة المزودة بنظام  الواي فاي، يمكن أن تؤثر على التطور الطبيعي للخلايا، وخاصة لدى الجنين،  حسب دراستين أجريتا خلال 2004 و 2009 واللتان أكدتا تأخرا في نمو الكلى بسبب خلل في إنتاج البروتين، المسبب لتأخر نمو الأطفال.

3 الواي فاي يؤثر على وظيفة الدماغ: لوحظ في الدانمارك وجود صعوبة في التركيز لدى الطلبة،  فقرر العلماء تقييم تأثير 4G  و الهواتف  الذكية على وظيفة الدماغ … مع تقنية التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI)، لتظهر الدراسة أن الأشخاص الذين تعرضوا لإشعاع 4G  كان نشاط الدماغ لديهم أقل.

4 الواي فاي يمكن أن تؤثر على الخصوبة: وفقا لتجارب أجريت على الخصوبة، فقد لوحظ أن التعرض للواي فاي يضر بالنساء والرجال معا، ويبدو أن الموجات الكهرومغناطيسية المنبعثة من الواي فاي قد تدمر البويضة في الرحم.

أجريت هذه الدراسة على الفئران التي تم  تعريضها للواي فاي مدة ساعتين  في اليوم خلال 45 يوما، حيث لوحظ فيما بعد  أن الفئران بدت أكثر  توثرا، حيث خلص العلماء إلى أن التعرض الكبير لإشعاعات الواي فاي قد يكون سببا في التشوهات الخلقية للجنين، أوعدم نمو البيضة في الرحم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *