احذري 7 أشياء قبل وضع صورتك الشخصية على الفايسبوك

facec

أصبح الفيسبوك جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية، فهو من أكثر مواقع التواصل استخداما عبر العالم وأكثرهم شعبية، على الرغم من أن حسابك الشخصي يعد حسابا حرا لنشر ما تردين. لكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن نأخذها بعين الاعتبار مثل صورة الملف الشخصي، فكوني استراتيجية في اختيار هذه الصورة لأنها ستحدد الإنطباع الأول لكل من زار حسابك والذي سيجعلك نرجسية، مرحة، تافهة، حزينة أو غير ناضجة. إليك 7 أشياء تجنبيها على صورة الملف الشخصي.

– صورة بملابس السباحة:

قبل أن تختاري صورة بملابس السباحة لتكون على ملفك الشخصي، فكري أولا ببعض الأحكام التي قد تنهال عليك بمجرد ارتدائك لهذا الزي الصغير، فكري في رئيسك في العمل، البواب الخاص بك، والدك…

– صورة مع زوجك:

ليس من السيء مشاركة صورتك مع زوجك في بعض الأماكن السياحية أو في لقطة رومنسية على حائطك ليراها أصدقائك وأفراد عائلتك، لكن ليس على صورة ملفك الشخصي فهو يخصك لماذا تضمين شخص آخر لهذه الصورة.

– صورتك القديمة:

ربما تكون هناك صورة وأنت صغيرة قريبة إلى قلبك وتريدين مشاركتها، لكن ليس من البديهي وضعها في ملفك الشخصي لأن من يراها ولا يعرفك سيحس بعدم الراحة في التكلم معك.

– صورة بطاقة الهوية:

عادة ما تكون هذه الصور مضحكة لأنها تقرب الوجه بشكل كبير، احتفظي بهذه الصورة لبطاقتك أو جواز السفر الخاص بك.

– مرشحات سناب شات:

انتشرت هذه الصور على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير، لابأس بنشرها على حائطك الخاص لكن لا تفعلي ذلك في صورة الملف الشخصي لأنها ستجعل منك أضحوكة ومستهترة.

– صور من وحي الطبيعة:

صورة لزهرة جميلة أو لمنظر خلاب أو لحيوانك الأليف، من الممكن أن تشاركيها على صفحتك الخاصة لكن لا تضعيها أبدا على صورة ملفك الشخصي.

 

تعليق واحد

أترك تعليقا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *